الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة آبل تقدم إصلاحات مجانية للإصدار الجديد من الساعات

watchOS 7.3.1
watchOS 7.3.1

أصدرت شركة آبل watchOS 7.3.1 لـApple Watch Series 5 وSE مشيرة إلى أن ملاحظات الإصدار هى تحديث يتضمن إصلاحًا لمنع الأخطاء التي تتسبب في توقف نماذج الساعات الذكية في وضع Power Reserve الموفر للطاقة.

ونشرت آبل وثيقة دعم جديدة لتكملة watchOS 7.3.1 بتفاصيل إضافية حول هذا الخطأ، موضحه أنك وضع Power Reserve يتيح لك رؤية الوقت عبر Apple Watch مع الحفاظ على عمر البطارية، لكن لا تتواصل Apple Watch وآيفون في وضع Power Reserve، ولا يمكنك الوصول إلى ميزات الساعة الأخرى.

اقرأ أيضا: بعد انخفاضه.. تعرف على أسعار الذهب مساء اليوم الإثنين 16 فبراير 2021

أوضحت شركة Apple في مستند الدعم الجديد الخاص بها أن عددًا صغيرًا جدًا من عملاء الساعات الذكية Series 5 أو SE واجهوا مشكلة مع عدم شحن ساعتهم بعد دخولها وضع Power Reserve، متابعة أن watchOS 7.3.1، الذي تم إصداره للجمهور يمنع حدوث هذه المشكلة مع أجهزة Series 5 أو SE الأخرى.

وواجه عدد قليل جدًا من عملاء نماذج Series 5 أو SE العاملة بنظام watchOS 7.2 أو watchOS 7.3 مشكلة مع عدم شحن ساعتهم بعد دخولها وضع Power Reserve، وأفادت الشركة أن للتحقق مما إذا كانت Apple Watch قد تأثرت بهذه المشكلة، ضع ساعتك على الشاحن الذي تستخدمه عادةً، ثم انتظر لمدة 30 دقيقة على الأقل.

اقرأ أيضا: البنك التجاري الدولي يحصد شهادتين عالميتين في أنظمة أمن المعلومات