الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة في واقعة العثور على جثة مسنة متعفنة في منزلها بعد وفاتها بـ45 يوما (صور)

العثور على جثة مسنة متعفنة
العثور على جثة مسنة متعفنة

تسببت أنباء تناقلها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة سيدة مسنة في منطقة عين شمس بالقاهرة وتعفن جثمانها داخل منزلها، في انتشار حالة غضب وحزن كبيرة لينتشر الخبر كالنار في الهشيم.

وروت إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي الواقعة: "لما أم تفضل ميتة شهر ونص جوة شقتها لغاية ما جسمها يتحلل ومحدش يحس بيها ولا يعرف عنها حاجة، ويجوا ولادها يفتكروها ويسألوا عنها ويلاقوها ماتت من شهر ونص مرمية على الأرض وهي مسنة وعاجزة بتمشي بحمالة قدم مسنين، مش بعيد كمان تكون وقعت على الأرض اتخبطت ولا حصلها انزلاق، مقدرتش تقوم وفضلت مستنية حد ينقذها أو يسأل عنها لغاية ما السر الإلهي طلع، يبقى فاضل إيه في الدنيا".

وتابعت: "الحاجة نجلاء رحلت عن الدنيا وحيدة دون علم الجيران أو أهلها جوا منزلها، والطب الشرعي قرر إنها توفيت من شهر ونص، الحمدلله بنتها كتر خيرها سألت عنها بعد شهر ونص واكتشفت أن أمها ماتت".

الحادثة "المزعومة" انتشرت بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مسببة الكثير من الغضب والحزن لوفاة العجوز بمفردها داخل مسكنها، وإهمال أبنائها لها، حيث صب المتابعون غضبهم ولعناتهم على أبنائها.

بقليل من البحث عن الواقعة التي انشرت بشكل كثيف، تبين أن الجثة التي عثر عليها تعود إلى سيدة لبنانية، وأن الواقعة حدثت في شهر فبراير عام 2019، أي منذ نحو عامين، حيث جرى العثور حينها على جثة السيدة نجلاء بوصي صاحبة الـ87 عاما في منزلها بعد فقدان الاتصال بها مدة شهر، في مدينة بنت جبيل الجنوبية، حسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

اقرأ أيضا: مسنة تشكو ابنتها: طعنتني في شرفي.. وبادعي عليها ليل ونهار

الجريدة اللبنانية أكدت حينها أن الأمر وقع كالصاعقة على أبناء البلدة، فالسيدة "نجلاء" التي كانت تعمل خياطة بالبلدة اشتهرت بمهارتها وعطائها، ورحلت بطريقة لا تليق بسيدة تحمّلت ظروف السلم والحرب، وبحسب الطبيب الشرعي في المنطقة، فإن الوفاة حصلت منذ نحو الشهر ونصف الشهر تقريباً، بسبب عارض صحي فارقت على إثره الحياة.