الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 09:43 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. ”شباب الأحزاب” توقع بروتوكول تعاون مع شركة ”ويليس تاورز واتسون”

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين - ارشسيفية
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين - ارشسيفية

أعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عقد مؤتمرا صحفيا اليوم السبت 20 فبراير، مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية، لتوقيع بروتوكول تعاون بشأن تنمية وتطوير مهارات القيادة الشبابية.

 

في سياق آخر، رفض نواب تنسيقية شباب الأحزاب، التصريحات التي صدرت من قبل الإعلامي تامر أمين، المذيع بقناة النهار، تجاه سيدات الصعيد، وموجة الغضب العارمة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أي تصريحات تهدد السلام المجتمعي مرفوضة شكلًا وموضوعًا.

 

اقرأ أيضا: اليوم.. نقابة الإعلامين تحقق مع تامر أمين بشأن إهانة ”الصعايدة”

ومن المقرر أن تبدأ نقابة الإعلاميين التحقيق مع الإعلامي تامر أمين، المذيع بقناة النهار الفضائية، اليوم السبت 20 فبراير، بعد موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

 

وقال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن المرصد الإعلامي قام برصد مخافات مهنية وأدبية، من قبل "أمين" بشأن أبناء الصعيد بطريقة غير لائقة ومرفوضة، منوها اعتزازه وفخره بكل المصريين ولاسيما أهلنا بصعيد مصر.

 

وتم وقف تامر أمين، لحين التحقيق معه بشأن تلك المخالفات السلوكية للمهنة، بعد تقرير مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى وقت استدعائه، والذي أشار إلى رصد مكتبه لجرائم النشر غير المهنية والأخلاقية.