السبت 27 فبراير 2021 06:07 صـ 15 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”بسبب العادة السرية”.. إحالة عامل إلى المحاكمة بعد قتل ابنته بسلك كهربائي في الشروق

جثة طفلة-ارشيفية
جثة طفلة-ارشيفية

أحالت نيابة الشروق الجزئية، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، عامل إلى محاكمة الجنائية العاجلة في اتهامة بقتل ابنته، بسبب ممارستها العادة السرية.

 

حيث قتل "حسن. ر" 35 عامًا، الضحية "ملك.ح"، بأن إنهال عليها ضربا بأنحاء جسدها ورأسها قاصد من ذلك إزهاق روحها.

 

اعترافات المتهم



وقال الأب المتهم أثناء التحقيق معه أمام النيابة إنه قام بالتعدي علي الطفلة بالضرب مستخدما عصا خشبية وسلك كهربائي، وذلك لمعاقبتها، وكانت تداعب نفسها بمواطن عفتها، وعند شعورها بالإعياء اصطحابها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

 


وقالت زوجة الأب المتهم بقتل طفلته:" ان زوجها تعدي علي ابنته باستخدام عصا خشبية، فأسرعت نحوها وحاولت منعه لكنه دفعها واستكمل في ضربها، ثم نجحت في تخليصها من بين يديه وتوجهت بها إلى خارج الغرفة، وبعد ذلك اتضح لها وفاتها.

 

المستشفى

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الشروق المقدم محمود صقر، انه ورد إليه إشارة من مستشفى الشروق العام بوصول الطفلة الضحية إلى المستشفى متوفية، وعلى الفور انتقل وبالفحص ومناقشة المتهم عن كيفية حدوث الجريمة، اعترف له بقيامه بالتعدي علي المجني عليها بالضرب والتعذيب واحداث ما بها من إصابات باستخدام سلك كهربائي، عصا خشبية ، ماسورة بلاستيكية، فتوفيت قبل دخولها إلى المستشفى  وبإرشاد المتهم عن تلك المضبوطات داخل مسكنه، تم ضبطها، واتضح له وجود المجني عليهما الثانية والثالث داخل الشقة وبهما اصابات بأنحاء جسدهما.

اقرأ أيضًا: بسبب 150 جنيه.. حبس سائق توك توك بتهمة قتل صديقه بالجيزة

 

الصفة التشريحية


وثبت بتقرير الصفة التشريحية، أن الإصابات الموصوفة على جسد الطفل المجني عليها، هي إصابات رضية حيوية حديثة حدثت من المصادمة بجسم صلب راض أيا كان نوعه وهي جائزة الحدوث من مثل" ماسورة بلاستيكية أو عصا وسلك كهربائي.

حوادث الطريق أخبارالحوادث أهم الاخبار الطريق موقع الطريق جثة طفلة الشروق النيابة العامة ماسورة بلاستيك سلك كهرباء عصا خشب