الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 150 جنيه.. حبس سائق توك توك بتهمة قتل صديقه بالجيزة

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، باستمرار حبس سائق دراجة بخارية" توك تو ت"، متهم بقتل صديقه بسبب 150 جنيه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تحقيقات المباحث 

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان يعمل "سائق التوك توك"، الذي يملكه الضحية، مضيفة أنه كان يمر بضائقة مالية بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات، إلى أن المتهم طلب من الضحية مبلغ مالى 150 جنيها فوافق الأخير ولم يتردد في إعطائه المبلغ، وبعد مرور أيام طالبه برد الدين لكن المتهم تعسر في سداده فقام المجنى عليه برفده من العمل حتى يعيد المبلغ، لكنه تربص له بالسكين وقام بقتله.

ترجع تفاصيل الجريمة، عندما ورد لرجال مباحث قسم شرطة الصف من غرفة النجدة بالعثور على جثمان شاب ملقاة في الزراعات، انتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان الحادث، واتضح وجود جثة شاب يدعى "م.م"، طالب، وبه عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك"، كان يعمل لدى والد الضحية، بسبب مطالبته بسداد مبلغ 150 جنيها اقترضه من القتيل، فقام باستدراجه وقتله وألقى جثته في الزراعات.

اقرأ أيضًا: 22 مارس.. إعادة محاكمة قطب الإخوان محمود عزت في اقتحام الحدود

نجحت القوات في  القبض على المتهم، وبمواجهته المتهم أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.