الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:28 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أتعرض للظلم في النادي”.. عواد يدافع عن نفسه بعد إهانة تيشيرت الزمالك

محمد عواد
محمد عواد

رد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الهجوم الذي تعرض له الأيام الأخيرة بتهمة إهانة القلعة البيضاء.

وأثار عواد جدلًا واسعًا بعدما نشر صورة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، هو يضع قدمه أمام مجسم لتيشيرت الزمالك.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "للتوضيح، أتشرف بارتدائي لتي شيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتي شيرت النادي، عن طريق ستوري على إنستجرام كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال".

وتابع: "ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك، وهو شرف كبير أعتز به ولكن منذ يومي الأول مع الفريق، ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة".

وأكمل حارس الزمالك: "كامل تركيزي مع الفريق، وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه، رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة، ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق الجميع".

اقرأ أيضًا: حارس الزمالك بعد استبعاده من قائمة مباراة الاتحاد: ”إن سألوك عن العدل قل لهم مات عمر”

واختتم محمد عواد: "أخيرًا، أناشد جماهير الزمالك الوفية التي لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات، في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد".