الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تدهور حالة يوسف شعبان.. طارق الشناوي يكشف تطورات جديدة

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن حالة الفنان القدير يوسف شعبان الصحية عبر برنامج "منصات" المذاع عبر شاشة قناة "سكاي نيوز عربية".

ونفى الناقد الفني وضع يوسف شعبان على جهاز تنفس صناعي عقب نقله إلى مستشفى العجوزة إثر تعرضه لأزمة صحية بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ حوالي أربعة أيام.

وناشد طارق الشناوي خلال تصريحاته للصحفيين بالعالم العربي، عدم الإسراع في نشر الأخبار غير الصحيحة والتأكد الكامل من صحتها مشيرًا إلى أن الشائعات تصيب الفنان ومحبيه بالإحباط والحزن.

وأعرب الناقد طارق الشناوي عن أمنياته في تخطي الفنان القدير أزمته الصحية متمنيًا أيضًا الشفاء العاجل له، مشيرًا إلى أن الفنان من الشخصيات القوية على المستوى النفسي.

وأوضح الناقد الفني أنه يتوقع أخبار قريبة تفيد بخروج يوسف شعبان من المستشفى وتخلصه من فيروس كورونا، خلال الأيام المقبلة.

وقال طارق الشناوي إن نسبة إصابة الفنانين بالفيروس لا تشهد زيادة، مضيفًا: "فهم مثل الصحفيين والمهندسين والإعلاميين وكل فئات المجتمع هناك جزء يصاب بالفيروس لأنه سريع الانتشار".

اقرأ أيضًا: ”بتصعب عليا نفسي”.. فنان شهير يعترف باكتشاف محمد رمضان

وتابع: "والسيطرة على الفيروس أصبحت ممكنة أكثر مما سبق لأن الوفيات انخفضت والأمور مطمئنة بكل الاعتبارات"، مشيدًا بالجانب الإيجابي للاهتمام الجماهيري بحالة الفنان وظهور حالة من دفء العاطفة ناحية الفنان مما تزيد قوة المقاومة والمناعة للمصاب بالفيروس.