الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بتصعب عليا نفسي”.. فنان شهير يعترف باكتشاف محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

حل الفنان رضا إدريس ضيف الفنان إدوارد والإعلامية مروة صبري ببرنامجهما "القاهرة اليوم"، والذي كشف خلاله أسرار في الوسط الفني أثارت جدلًا كبيرًا.

قال الفنان رضا إدريس لجمهوره إنه هو من اكتشف وقدم عدد من المواهب على الساحة الفنية، ولكن في الوقت الحالي لا يسأل عنه أحد.

وتابع عبر تصريحاته بشاشة قناة "اليوم" الفضائية أنه فوجئ ذات مرة في المسرح بممثل بسيط، ووصفه أنه أصبح اليوم من أباطرة العصر.

وأوضح أن هذا الممثل دخل عليه وقال له: يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك.. نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح، متابعًا أنه أشفق عليه بعد أن وجده في الشارع يقف على باب مسرح.

وقال رضا إدريس: "صعب عليا.. ذهبت لسعيد صالح وقولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب، عشان أخلي سعيد صالح يستقبله كويس.. ودلوقتي هو أصبح نجم كبير وعمره ما قال فين عم رضا.

اقرأ أيضًا: عاجل| الوضع خطير.. تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

وأكد الفنان أنه بهذا الموقف استطاع إعطاء محمد رمضان فرصة للعمل في المسرحية، وكان ذلك من خلال مسرحية بعنوان "قاعدين ليه"، حتى صار بعدها رمضان يتحدث عن اكتشاف سعيد صالح له ولم يدلي بقصة رضا إدريس.

وأشار رضا إدريس إلى أنه يشعر بالحزن الشديد عندما يسمع محمد رمضان يردد قصة مغايرة عن بداياته قائلًا: "بتصعب عليا نفسي لما بسمع اللي بيقوله".

موضوعات متعلقة