الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الوضع خطير.. تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

يوسف شعبان
يوسف شعبان

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان؛ مما دفع الأطباء إلى نقله للعناية المركزة؛ متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت نهال عنبر، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها تتواصل حاليًّا مع الأطباء في مستشفى العجوزة، حيث يعالج فيها الفنان يوسف شعبان، لمتابعة حالته الصحية ومعرفة آخر المستجدات، مناشدة محبيه بالدعاء له.

وطالبت الفنانة نهال عنبر، من جمهورها ومتابعيها، الدعاء بالشفاء العاجل للفنان يوسف شعبان من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرا.

وكتبت نهال عنبر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "أرجو الدعاء للفنان القدير العظيم وصاحب التاريخ الكبير وأستاذي ومعلمي وصديقي الغالي الأستاذ يوسف شعبان يا رب اشفيه وعافيه ويرجع بيته بألف سلامة".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة واسعة من الضجة بعد تداول شائعات عن وفاة الفنان يوسف شعبان وسط تساؤلات عن حقيقة الأمر، حيث يرقد الفنان الكبير بالعناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: محطات في حياة يوسف شعبان.. الغيرة سر خلافه مع عبد الحليم بسبب ”معبودة الجماهير”

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشائعات المتداولة مؤكدًا في تصريح خاص لـ "الطريق" عدم صحتها موضحًا أن الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان مستقرة.