الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 فنانين راحلين يخطفون الأنظار في دراما رمضان (فيديو)

الغائبون الحاضرون في دراما رمضان (فيديو)

يشهد الماراثون الرمضاني هذا العام ظاهرة فريدة من نوعها حيث يظهر عدد من الفنانين الراحلين في عدة مسلسلات شاركوا بها قبل رحيلهم حيث قرر صناع الدراما استكمال هذه الأعمال دون حذف مشاهدهم وإهداء مشاركتهم الأخيرة إلى أرواحهم تقديراً لفنهم وتاريخهم. 

وقد اشتعلت صفحات التواصل الإجتماعي بكم من الحب والعرفان لعدد من هؤلاء الفنانين الكبار المشاركين في مسلسلات رمضان هذا العام والذين رحلوا عن عالمنا قبل عرض الأعمال المشاركين فيها والتقرير التالي يوضح هؤلاء النجوم.

(هادي الجيار) مسلسل "الإختيار 2":

حيث امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بكلام من الامتنان والعرفان والاشتياق لهؤلاء النجوم الكبار حيث ظهر الفنان الكبير هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا في 10 يناير الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخطفت طلته في مسلسل "الاختيار 2" قلوب الجمهور حيث يجسد شخصية والد البطل "يوسف الرفاعي" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي، وحرصت شركة "سينرجي" على إهداء الحلقة الأولى من العمل إلى روحه الطاهرة.

(يوسف شعبان) مسلسل "ملوك الجدعنة":

كما ظهر أيضاً الفنان القدير يوسف شعبان، الذي رحل عن عالمنا في 28 فبراير الماضي وأطل علينا بكاريزمته المعهودة من خلال شخصية عم "حكم" والذي يقدمها في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، والتي انتهت أحداثها بقتله في الحلقة الرابعة من أحداث العمل.

(أحلام الجريتلي) مسلسل "القاهرة كابول":

وخطفت قلوب الكثيرين من خلال ظهورها في حلقة أمس، في مشهد مؤثر من مسلسل "القاهرة كابول" الفنانة أحلام الجريتلي، حيث تجسد شخصية والدة "رمزي" القائد المتطرف الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي، وقد رحلت عن عالمنا في نفس يوم رحيل الفنان يوسف شعبان 28 فبراير الماضي حيث غيم الحزن على الوسط الفني في هذا اليوم.

"أن نعيش في القلوب التي نتركها خلفنا هو أن نعيش إلى الأبد "، رسالة حب وشكر وعرفان إلى كلاً من يوسف شعبان وهادي الجيار وأحلام الجريتلي ، ورحمة الله على أرواحهم.

إقرأ أيضاً: بعدما قدمها فتحي عبد الوهاب في ”القاهرة كابول”.. أبرز نجوم قصيدة ”الكلمة”