الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد التاجي: إصابتي بكورونا منعتني من لقاء يوسف شعبان في ”ملوك الجدعنة”

محمد التاجي
محمد التاجي

روى الفنان محمد التاجي، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي كانت يوم 30 يناير الماضي، أثناء السفر للبنان لتصوير أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل اسم "ملوك الجدعنة".

وتحدث محمد التاجي عن سبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 25"، في تصريحات صحفية، أنه كان متوجها لبيروت من مطار القاهرة وكانت مسحته سلبية وعندما وصل لبيروت أجرى مسحة جديدة إلا أنه تفاجىء بأنه فاقدا لحاسة الشم والتذوق.

اقرأ أيضا: أشرف زكي عن قرارات المتحدة: خطة ستعطي فرصة لعدالة التوزيع (فيديو)

وأضاف بطل مسلسل "ملوك الجدعنة": "وصلت المطار مع منتج المسلسل وأخبرته بأن مسحتي إيجابية وسيتم دخولي العزل في غرفة الفندق لمدة 15 يوما".

وروي محمد التاجي، كواليس لقائه بالرحل يوسف شعبان، قائلا أنه كان من المفترض أن يقوم بتصوير مشاهد مع الفنان الراحل إلا أن كورونا ودخوله في العزل منعه من القيام بذلك وحذفت هذه المشاهد من المسلسل وهذا أشعره بالحزن وهو عدم لقاء الراحل قبل وفاته.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة"، عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، والعمل سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولة عدد من نجوم الفن، وهم عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبد العزيز، مريم أمين، وليد فواز وبسمة داوود.

موضوعات متعلقة