الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:06 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خروجة تحولت لخناقة”.. رجل يحاول دفن زوجته وهى ”حية” فى الرمال على الشاطئ (صور)

رجل يحاول دفن زوجته حية فى الرمال
رجل يحاول دفن زوجته حية فى الرمال

حاول رجل مهاجمة زوجته فى منطقة سياحية شهيرة، بالقرب من شواطئ ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ثم حاول دفنها وهى حية فى حفرة من الرمال، وفقًا للشرطة.

وفى التفاصيل، كان قد زار الزوجين شاطئ كورونادو فى كاليفورنيا معًا يوم الخميس، 25 فبراير، قبل اندلاع مشاجرة بينهما بشكل مفاجئ.

وذكرت الشرطة، أن الموقف تصاعد بسرعة وبدأ رجل، تم تحديده لاحقًا باسم خوسيه لويس ماريس الثالث، بمهاجمة زوجته.

ووفقًا لقناة "KSWB-TV"، يُزعم أن ماريس الثالث حاول رمي ​​ضحيته فى الماء، ثم حاول دفن زوجته فى حفرة كانت مجموعة من الأطفال قد حفرتها فى وقت سابق فى هذا اليوم.

وقال المحقق رايان برينان من قسم شرطة كورونادو إنه "أثناء الصراع بينهما" يُعتقد أن ماريس الثالث ألقى بها "فى تلك الحفرة" و "بدأ فى وضع الرمال فوقها".

وأوضح برينان، أن الضحية ادعت أيضا أن زوجها ركلها مرارًا وتكرارًا، وأن ماريس هرب بعد ذلك، لكن الشرطة لا تعرف ما الذي دفعه إلى المغادرة فجأة بعد توقفه عن مهاجتمها.

اقرأ أيضًا: غرامة إنجاب.. زوجان يدفعان مبلغا ضخما للسلطات بلادهما (صور)

وذكر لـ KSWB-TV: "قالت إنه كان هناك حفرة فى الأرض وأن الحفرة كانت هناك من قبل، ومن المحتمل أن الأطفال كانوا يحفرونها خلال النهار.

وأشار المحقق إلى أنه "لا يُعرف ما الذي أخافه وجعله يتوقف فجأة عن مهاجمة زوجته، لافتًا إلى أنه ربما كان شخص ما يمشي بالقرب منهم"، ثم ورد أن المرأة هربت وركضت نحو أوشن بوليفارد، حيث وجدها أحد المارة على الطريق، وتم نقلها إلى مركز الصدمات في سان دييجو، وبعد ذلك اتصلت برقم 911.

وقالت الشرطة، إن المرأة زعمت أن ماريس الثالث حاول قتلها، ووجدته فيما بعد مختبئا فى حديقة منزل قريب، ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل والاعتداء الذي تسبب في إصابات جسدية كبيرة والعنف المنزلي والسجن الباطل وانتهاك الإفراج المشروط.