الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”بسبب صديقها المصري”.. فلسطينية تقتل زوجها بطريقة بشعة في الحوامدية

حب على فيسبوك-ارشيفية
حب على فيسبوك-ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الخميس 4 مارس 2021، غموض مقتل عربي الجنسية في منطقة الحوامدية، واتضح أن زوجته وعشيقها وراء الجريمة بعد أقل من 3 أسابيع من حضورهما إلى مصر.



وأشارت التحريات بقيادة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد عبد التواب، إلى أن الزوجة تعرفت على صديقها المصري من خلال "فيسبوك"، وطلب منها الحضور إلى مصر مع زوجها، فحضرا وأقاما بالقرب من شقتها المستأجرة، وتطورت العلاقة بين الشاب والزوجة الفلسطينية إلى علاقة محرمة، حتى قررا العشيقان التخلص من الزوج ليخلو لهم الجو.

وأضافت التحريات أيضًا، أن العشيق والزوجة استدرج الضحية، إلى مكان خال من المواطنين، وقام صديق الشاب بضربه بخشبة على رأسه، فسقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وتم القبض على المتهمين.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين تخلصا من الضحية "الزوج" وألقوا جثمانه في مصرف زراعي.

تفاصيل الجريمة

كانت الأجهزة الامنية بالجيزة، تلقت بلاغًا بالعثور على جثمان بطريق أبوصير بدائرة قسم الحوامدية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وكشفت المعاينة الاولية لرجال المباحث، أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر وبحوزته متعلقاته الشخصية واتضح من فحصها أنه يمتلك جواز سفر ويحمل جنسية عربية، وأنه مصاب بضربة بالرأس أدت لوفاته فى الحال، وشكل مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة في مقتل صاحب سوبر ماركت في مدينة السلام

وتولى فريق البحث برئاسة العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، فحص كاميرات المراقبة الموجودة في الطريق المؤدي إلى موقع العثور على الجثة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والإحالة للنيابة التي تولت التحقيقات .