الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يدعي أنه الإله وأن العالم سينتهي.. يطعن كلبه ويهدد الشرطة بالقتل (صور)

الكلاب
الكلاب

استمعت المحكمة إلى رجلاً يدعي أنه "الإله" طعن حيوانه الأليف، من نوع لابرادور، وعلق الكلب من سلسلة عبر مقبض الباب لشنقه، ثم هدد ضباط الشرطة بالقتل.

وبدأت الواقعة عندما ذهب مارتن ستيوارت، البالغ من العمر 32 عامًا، إلى زيارة صديقته كيلي ستيدمان فى مستشفي ستراتهافن بجنوب لاناركشاير فى نيوزيلاندا، البالغة من العمر 31 عامًا، فى المستشفي، والتى اكتشفت عند استيقاظها أنه يقوم بخنق الكلب.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: هربت السيدة ستيدمان من غرفتها واتصلت بالشرطة، بعد أن شعرت بالرعب عندما استخدم ستيوارت سكين لطعن الكلب مرتين، وفقًا لتقارير "جلاسكو لايف".

اقرأ أيضًا: لسبب غريب.. رجل يضرب ابنة زوجته حتى الموت والأم ترفض مساعدتها

ثم حاولت ستيدمان انتزاع السلاح منه، لكنه طعن نفسه فى رقبته، وعندما وصلت الشرطة إلى المستشفي واجهها ستيوارت عاريا ملطخا بالدماء وصرخ "سأقتلكم"  "سأقضي على العالم".

وفى المحكمة، اعترف ستيوارت، الذي كان يعتقد أن "العالم سينتهي فى غضون يومين"، بالتهديد والسلوك المسيء، مما تسبب فى معاناة الكلب واعتداء لا داعي له.

وأكد التقييم النفساني أنه كان لائقًا للاعتراف بالذنب.

ومن جانبه، أرجأ الشريف توماس ميلار الحكم على الجاني الأول حتى الشهر المقبل ووافق على الإفراج عنه بكفالة، بعد أن أسقط المدعون التهم المتعلقة بعرقلة رجال الشرطة وحيازة القنب.