الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:10 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”واما” يتحدثون عن بدايتهم.. محمد نور: ”صاحبي قالي هنشتغل مع مطربة وطلعت أمه” (فيديو)

فريق واما
فريق واما

استضاف النجم أمير كرارة فريق "واما" وهو أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي في برنامجه "سهرانين" المذاع عبر فضائية "on"، حيث كشفوا عن بدايتهم في عالم الغناء والصعوبات التي واجهوها.

وتحدث محمد نور، عن بداية مشواره في عالم الغناء قبل انضمامه لفرقة "واما"، حيث قال: "مدحت خميس الموزع كان صاحبي جدا، ومن حلم حياته وهو صغير أنه يبقى مايسترو، اشترى أورج وجاب اتنين من صحابنا اللي بيعزفوا وقرر نكون فرقة عنده في البيت، فروحت عن بيته الساعة 8 الصبح وقال لي هنشتغل مع مطربة اسمها سهام، طلعت في الآخر مامته، راحت شتمانا وضربتنا علقة محترمة".

من جانبه، قال الفنان أحمد فهمي: "كنا أصدقاء منذ دراستنا بالكونسرفتوار، وكنت أقوم بتلحين بعض الأغاني وهم يقومون بغنائها، لإني كنت أتمنى أن أكون ملحنا، ولم يكن يشغلني الغناء في البداية".

وتابع فهمي خلال استضافته ببرنامج "سهرانين" كاشفًا عن الصعوبات التي واجهوها، حيث قال: "أتذكر في البداية كنا نجلس فى أحد المقاهى عند ميدان الأوبرا الساعة 12 ظهرا، وننتظر أي أوردر عمل، وكان أجرنا من 10 إلى 12 جنيها، وكنا نعود للمنزل مشيا على الأقدام، خوفا أن نأخذ من أجرنا ليظل كما هو".

من جانبه أوضح نادر حمدي، أنه بدأ مشواره الفني من خلال التمثيل، حيث شارك في العديد من الأدوار عندما كان عمره عامين، ووقف أمام العديد من الفنانين، مثل عبدالمنعم مدبولي ومحمود المليجى، ولكن لم يستهواه التمثيل وأحب مجال الموسيقى.

اقرأ أيضًا: يوسف عمر يكشف تفاصيل ”قنبلة” إعلان محمد رمضان.. ووالدته: اتصاب في أماكن حساسة

فيما كشف الفنان أحمد الشامي عن سبب تسمية فرقتهم باسم "واما" حيث قال: "عندما قررنا عمل فرقة كان لا بد أن نختار اسما لها، فجلس كل منا يفكر فى اسم، وكان من ضمن تلك الأسماء النمور النائمة، واقترحت أنا اسم واما، حيث أخذت من كل اسم فينا حرف، ونادر حوّلت حرف الـ n إلى W فأصبحت فى النهاية واما".

موضوعات متعلقة