الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر لتأمينات الحياة توفر وثيقة ”معاش بكرة” في 150 فرعا بالبنك الأهلي

البنك الاهلي
البنك الاهلي

أصدرت شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين، بيانا اليوم الأحد 14 مارس، أوضحت من خلاله، أن وثيقة "معاش بكره"، قد تم توفيرها في أكثر من 150 فرعاً للبنك الأهلي المصري، بعد مرور عام على إطلاق الوثيقة.

وأكدت الشركة، أن وثيقة "معاش بكرة" والتي تم إطلاقها في فبراير الماضي، نتجت عن اتفاقية التأمين البنكي بين شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلي المصري.

وتتميز الوثيقة، بأنها فريدة من نوعها ولها العديد من المميزات التي تجعلها أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية، لما تتضمنه من تسهيلات مختلفة تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع.

اقرأ أيضا: عاجل | أرخص ثمن من سنة.. انهيار أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 14 مارس 2021

يتمكن العميل، من إصدار الوثيقة بمبلغ تأميني يبدأ من 500 جنيه كحد أدنى إلى 60 ألف جنيه كحد أقصى للوثيقة، وتمنح العملاء الحرية التامة في اختيار مدة البرنامج التأميني الخاص بهم.

يمكن لجميع العملاء استخدام كافة التطبيقات الرقمية وقنوات الدفع الإلكتروني المتاحة للحصول على الخدمات التأمينية والسداد عبر شبكة كبيرة من قنوات الدفع الإلكتروني وتشمل الموقع الرسمي للشركة وتطبيق الهاتف المحمول، ومن خلال المحافظ الإلكترونية، وخدمات فوري المتاحة وماكينات الصراف الآلي ATM.