الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد 12 سنة.. محمد ناصر يؤكد لمدحت بركات صحة مشروع وعقود وادي الملوك (فيديو)

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

كشف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، من خلال برنامجه "كلام فى السياسية"، حجم الأكاذيب التى يطلقها مذيع جماعة الإخوان "الإرهابية"، محمد ناصر، ودلل على ذلك بحديث إعلام الإرهابية المغلوط عن مشروع وادي الملوك بهدف تشويه الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات: لن نتهاون في الدفاع عن أنفسنا ولن نسمح بالخوض في سمعتنا (فيديو)

ورد محمد بركات بالعقود الرسمية على فبركة محمد ناصر، التى زعم فيها استيلاء رئيس حزب أبناء مصر على أرض المشروع فى الحزام الأخضر، مستغلا المصالحات التى أجرتها الدولة مع عدد من الشخصيات حول هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يحكي للمرة الأولى قصته مع فساد مبارك والتوريث

وأوضح مدحت بركات أن أرض مشروع وادي الملوك، تقع بالكيلو 52 طريق " القاهرة – الإسكندرية"، بعيدة كل البعد عن منطقة الحزام الأخضر الواقعة فى مدينة الـ6 من أكتوبر.

كما قام رئيس حزب أبناء مصر، بعرض صور من عقود ملكيته لأرض المشروع الذي سعى نظام حسنى مبارك لتدميره لمعاقبته على إصدار جريدة "الطريق" التى تبنت سياسة تحريرية ضد فساد رموز نظامه واستضافته أبرز الكتاب المعارضين لمشروع توريث نجله جمال مبارك.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يكشف تفاصيل مؤامرة نظام مبارك ويرد على أكاذيب محمد ناصر

وكان المهندس مدحت بركات قد خصص الحلقات الأولى من برنامج كلام فى السياسة للرد على أكاذيب محمد ناصر، التى روجها ضد رئيس حزب أبناء مصر، وسرد تاريخ الأيام العصيبة التى مر بها فى حياته خلال عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عقابا له على محاربة ملف التوريث والفساد، من خلال صفحات جريدة الطريق التى يرأس مجلس إدارتها، ما دفع النظام السابق إلى تلفيق عدد كبير من القضايا وهدم مشاريعه العقارية وانتهاء المطاف بسجنه.

وكان محمد ناصر قد تطاول فى أحد حلقات برنامجه "مصر النهاردة" المذاع على قناة "مكلمين"، على مدحت بركات متهمًا إياه بالفساد والاستيلاء على حزب أبناء مصر، زاعما فى هذه الحلقة التى حملت معلومات مفبركة حول تمثيل النائب الأسبق عبداللاه عبدالحميد، لحزب أبناء مصر فى مجلس النواب الحالى بهدف التشكيك فى تعيين نجلته الصحفية شيماء عبداللاه، فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأيضا بهدف شن هجوم على الدولة المصرية واتهمها بالفساد، وهو ما سيوضحه بركات تباعًا.

اقرأ أيضًا: بالأدلة الموثقة.. مدحت بركات يفضح طريقة محمد ناصر في فبركة التقارير (فيديو)