الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأدلة الموثقة.. مدحت بركات يفضح طريقة محمد ناصر في فبركة التقارير (فيديو)

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

كشف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، بالأدلة الموثقة من خلال برنامج "كلام فى السياسية"، طريقة مذيع جماعة الإخوان الإرهابية، محمد ناصر، فى فبركة التقارير عن مصر.

وكان المهندس مدحت بركات قد خصص الحلقات الأولى من برنامج كلام فى السياسة للرد على أكاذيب محمد ناصر، التى روج لها ضد رئيس حزب أبناء مصر، وسرد تاريخ الأيام العصيبة التى مر بها فى حياته خلال عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عقابا له على محاربة ملف التوريث والفساد، من خلال صفحات جريدة الطريق التى يرأس مجلس إدارته، ما دفع النظام السابق إلى تلفيق عدد كبير من القضايا وهدم مشاريعه العقارية وانتهى المطاف بسجنه.

وبدأ مدحت بركات بالرد على أكاذيب محمد ناصر، وخصص هذا الجزء لتفنيد أول أكاذيب الإعلامى الهارب، الذي زعم تمثيل النائب السابق عبداللاه عبدالحميد عن حزب أبناء مصر فى مجلس النواب الحالى، وكذلك زعم تعيين نجلة عبداللاه فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ وكلها مزاعم غير صحيحة.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يحكي للمرة الأولى قصته مع فساد مبارك والتوريث

وبيّن بركات، أن عبداللاه عبدالحميد، ليس عضوًا بالحزب من الأساس كما أنه ليس عضوا بالبرلمان أيضا، إضافة إلى ذلك فإن حزب أبناء مصر لم يوفق أعضائه الذين خاضوا الانتخابات بقائمة شرق الدلتا فى الحصول على مقاعد برلمانية.

واستضاف رئيس حزب أبناء مصر فى برنامج "كلام فى السياسة"، عبداللاه عبدالحميد، الذي رد بدوره على أكاذيب محمد ناصر، موضحًا أنه بعيد كل البعد عن الحزب ولم يحصل على عضوية مجلس النواب كما زعم الإعلامى الإرهابى.

وكان محمد ناصر قد تطاول فى أحد حلقات برنامجه "مصر النهاردة" المذاع على قناة "مكلمين"، على مدحت بركات متهمًا إياه بالفساد والاستيلاء على حزب أبناء مصر، زاعمًا فى هذه الحلقة التى حملت معلومات مفبركة حول تمثيل النائب الأسبق عبداللاه عبدالحميد، لحزب أبناء مصر فى مجلس النواب الحالى بهدف التشكيك فى تعيين نجلته الصحفية شيماء عبداللاه، فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بهدف شن هجوم على الدولة المصرية واتهامها بالفساد، وهو ما سيوضح مدحت بركات زيف هذه الأكاذيب تباعًا.

اقرأ أيضا: مدحت بركات: لن نتهاون في الدفاع عن أنفسنا ولن نسمح بالخوض في سمعتنا (فيديو)

موضوعات متعلقة