الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:58 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند صبري: مشهد واحد وصلني للرئيس السيسي (فيديو)

هند صبري
هند صبري

تحدثت الفنانة هند صبري عن كواليس مشاركتها في فيلم "الممر"، الذي شاركت فيه بمشهد واحد وعرض عام 2019، معبرة عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في العمل رغم صغر حجم الدور، حيث أنه وصلها للتكريم من الرئيس السيسي، وهو ما اعتبرته انتصارًا عظيمًا بالنسبة لها.

وقالت هند صبري خلال لقائها في برنامج "يوم ليك" تقديم الإعلامية سمر يسري: "الممر له قصة معايا فظيعة، ولما كلمني شريف عرفة اللي له فضل كبير عليا جدا سواء في الممر أو الجزيرة أو الكنز، قال لي عندي مشهد وبنتكلم عن حرب الاستنزاف وافقت بدون تفكر".

وتابعت الفنانة التونسية: "أنا مؤمنة إن كل الدول الكبيرة العظيمة بتخلد انتصارتها وبتكون فخورة بيها، وإحنا لدينا انتصارات مهمة زي حرب أكتوبر وحرب الاستنزاف وما بها من عمليات لسه مش معروفة للناس وأنا يهمني كممثلة إن بناتي يعرفوا الانتصارات دي".

اقرأ أيضًا: هند صبري تفجر مفاجأة: بسبب سعد لمجرد هددوني بالقتل واغتصاب بناتي (فيديو)

وأضافت هند صبري: "هذا المشهد وصلنى لتكريم عظيم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكان يوم مليء بالفخر والاعتزاز، وتم تكريم كل طاقم العمل، وسعيدة اني اتكلمت عن المرأة المصرية اللي أفلام الحرب مش بتظهرها للأسف، اولمشهد عجب الناس جدا، وناس كتير علقت عليه، وده بيدل إن مش بكتر المشاهد ممكن تعدي أمام الكاميرا وتسيبي بصمة لطيفة".

موضوعات متعلقة