الطريق
السبت 1 يونيو 2024 10:47 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يقضي باقي حياته مع القسطرة”.. امرأة تعض زوجها فى منطقة حساسة وتقطعها

مستشفي
مستشفي

فى واقعة غريبة من نوعها قطعت امرأة أعضاء زوجها التناسلية وتسببت له فى أضرار بالغة جعلته لن يكون قادرًا على ممارسة العلاقة مرة أخرى، والتبول من خلال قسطرة بقية حياته.

وقال المسعف الأوغندي سونا، إن الرجل ويدعي بشير مكير سيضطر إلى التبول من خلال قسطرة بعد "قطع" أعضائه التناسلية التى عضتها زوجته أسيفا ناكاجولو، البالغة من العمر 38 عامًا، بعد أن اكتشفت أنه مكث طوال الليل فى منزل امرأة أخرى.

وأفادت التقارير، أن ناكاجولو، عضت بأسنانها أعضاء زوجها التناسلية بعد عودته من ليلة فى منطقة بوجويري شرقي أوغندا يوم الاثنين 17 مارس، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبحسب ما ورد كانت الأم الحامل غاضبة من أن بشير مكير لم يعد إلى المنزل وهاجمته عندما عاد، حيث اعتقدت أن البشير كان يخونها مع زوجته الثانية التى ينتظر منها طفلًا.

اقرأ أيضًا: ”اشتبه فى خيانتها”.. رجل يُخيط الأعضاء التناسلية لزوجته بـ”سلك الألومونيوم”

وتقول الشرطة إن السيد مكير، وهو أب لتسعة أطفال، يقاتل الآن من أجل حياته، بعد أن "قُطع" عضوه التناسلي قبل أن يتم ربطه مرة أخرى.

ويُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 45 عامًا يعاني من "تمزق كبير" فى "أعضائه التناسلية"،حسبما أفادت الأنباء.

وقال بشير: "زوجتي الثانية هي أم حامل، وهذا هو سبب نومي هناك وعودتي إلى ناكاجولو فى الصباح، ولكنها عند رؤيتي، التهمت أعضائي التناسلية وقضمتها مما تسبب فى تمزق كبير".

ويشار إلى أنه تم نقل السيد مكير على الفور إلى المستشفى بعد الهجوم ولا يزال يتلقى العلاج من الإصابة المروعة، وبحسب ما ورد اتصل أحد الجيران بسيارة إسعاف وأخبرهم الأطباء أن الزوج كان سينزف حتى الموت إذا لم ير طبيبا.

وقال متحدث باسم شرطة بوسوجا الشرقية، إن الزوجة هربت بعد الحادث وبدأت مطاردة للعثور عليها.