الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:33 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيد عشيقته.. قصة تشويه فنان شهير بماء النار

تعرض العديد من الفنانين لمحاولات اغتيال وقتل وتشويه من قبل المعجبين بسبب غيرة الحب أو الرغبة في الإنتقام لأسباب عديدة.

وكشفت مجلة الكواكب في أحد الأعداد النادر لها عن محاولة تشويه فنان شهير علي يد عشيقته ونجاته من الموت بأعجوبة، والتي صدرت عام 1958.

وهو الفنان حامد مرسي، أول من غني أغنية "زوروني كل سنة مرة"، والذي لقب بـ"بلبل مصر" في فترة العشرينات من القرن الماضي، حيث استحوذ على قلوب السيدات والفتيات وأصبح دنجوان عصره.

ولد حامد مرسي، في إيتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة عام 1904، وتزوج من الفنانة عقلية راتب، وأنجب منها ابنتهمها الوحيدة "أميمة".

وذكرت مجلة الكواكب في عدد نادر لها، أن إحدى سيدات الطبقة الراقية، وقعت في غرام حامد مرسي وبادلها الحب، ولكنه اكتشف حقيقتها بأنها متزوجة ولديها أبناء فقرر الإبتعاد عنها، ولكنا حاولت مطاردته للرجوع ورفض ذلك، وأعتقدت العاشقة بأنه علي علاقة بأخرى فقررت الإنتقام منه.

اقرأ أيضاً:مستعرضة لياقتها.. روجينا تشعل إنستجرام بفيديو جديد

وفي يوماً ما ذهبت العاشقة المتيمة إلى مسرح علي الكسار، وإنتظرته أمام الباب حين يخرج، ثم قذفت ماء النار علي وجهة ولأن يديها كانت ترتعش، أخطأت ونالت ماء النار من يده، مماأدي إلى تعرضه للإصابة بالحروق وتشويه يده، حيث أثارت تلك الواقعة جدلاً كبيراً وتداولها جميع الصحف .

وأكدت مجلة الكواكب أن "بلبل مصر"، أنكر ما تم تداول في الصحف ، للحفاظ علي سمعة السيدة، وقال أن من حاول تشويهه رجلاً أراد الإنتقام منه ".