الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:10 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطاع الأعمال: تأسيس شركة جديدة لتسويق منتجات ”القابضة للغزل” محليا وعالميا

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع المديرين الإداريين لمجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس والشركات التابعة لها، وذلك في إطار تنفيذ المتابعة الدورية لتنفيذ خطة الإصلاح والتطوير في الشركات التابعة.

واستعرض الاجتماع اجراءات ومهام انشاء شركة جديدة لبيع منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج محليا وعالميا، وفتح منافذ بيع لها في الداخل والخارج، والتي ستكون مملوكة بالكامل للشركة القابضة.

وأكد الوزير اهتمام الوزارة بعنصر التسويق وهو ما ينعكس في إنشاء إدارة مركزية لكل شركة قابضة لتسويق منتجات الشركة التابعة، لافتا إلى أن الشركة الجديدة ستتولى بيع منتجات الشركات الصناعية التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج تحت علامة تجارية جديدة على أن يتم الاستعانة ببعض موظفي إدارات البيع الحالية في الشركة الجديدة لمتابعة أوامر التشغيل في كل شركة.

اقرأ أيضا: مركز محاكاة قناة السويس: تسليم الكراكة مهاب مميش لمصر قريبا

وأضاف الوزير أن فريق التسويق المختار في الشركة القابضة سيعمل من خلال الشركة الجديدة، والتي ستعيد تشكيل الصورة النفسية للشركة القابضة والشركات التابعة لها، ومواكبة تطور أعمال المبيعات، واستغلال كافة الفروع المملوكة للشركات بعلامة تجارية جديدة موحدة، وفتح فروع جديدة، بهدف زيادة الحصة السوقية والوصول إلى مختلف الأسواق العالمية بمنتجات القطن المصري عالية الجودة.