الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحت شعار ”نتفرج بعدها نحكم”.. دينا الشربيني تدعم عمرو يوسف وأبطال مسلسل ”الملك”

دينا الشربيني وعمرو يوسف
دينا الشربيني وعمرو يوسف

وجهت الفنانة دينا الشربيني، رسالة دعم للنجم عمرو يوسف وجميع أبطال مسلسل "الملك أحمس"، بعد قرار وقف تصويره ومراجعته، وانتقدت حكم جمهور السوشيال ميديا على أي عمل قبل مشاهدته.

وكتبت دينا الشربيني، رسالتها تحت شعار "نتفرج بعدها نحكم"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا".

اقرأ أيضًا: هجوم على زاهي حواس بعد تصريحاته عن مسلسل ”الملك” وتجسيد رمضان للشخصية

وتابعت: "ماتحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين، من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء، نتفرج بعدها نحكم".

وكان مسلسل "الملك" تعرض لهجوم وانتقادات عنيفة فور عرض البرومو الدعائي له، حيث اعترض الكثيرين على ظهور مجموعة من الأبطال بـ لحية، بجانب اختيار التاج الأحمر والملابس السوداء للنساء.

ويشارك في بطولة مسلسل "الملك- أحمس" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف، مجموعة من النجوم ومنهم شريف سلامة، وصبا مبارك، وياسين السقا، وريم مصطفى وآخرين.