الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اضربوا بيد من حديد”.. نجم الزمالك يهاجم ثنائي الفريق ويوجه نصيحة لكارتيرون

الزمالك
الزمالك

انتقد تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق، إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بعد أزمتهما الأخيرة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كارتيرون وإمام عاشور، حيث قرر المدرب إيقاف اللاعب وخوضه للتدريبات مع فريق الشباب، بعدما اعترض على قراره في مباراة مولودية الجزائر الأخيرة بدوري الأبطال.

وكتب"دونجا" عبر حسابه الرسمي على موع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "‏إية حكايه اللاعيبة اللي بتعترض على قرارات المدير الفني مرة إمام عاشور ودلوقتي أحمد عيد الناشئ".

وتابع: "أه أحمد عيد الناشئ مش عارف والله هقول إيه، حاجه تزعل فعلاً، نصيحه للجهاز الفني اضربوا بيد من حديد وإحنا في ضهركم".

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. الزمالك يعترف بمفاوضات بيراميدز مع فرجاني ساسي بنهاية الموسم الحالي

تفاصيل أزمة أحمد عيد وكارتيرون

كشف الإعلامي خالد الغندور تفاصيل أزمة أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب ومدربه كارتيرون، حيث قال في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي": "كارتيرون طلب من أسامة فيصل التدريب مع الشباب، ومع الفريق الأول في نفس الوقت ليعود لفورمته و اللاعب وافق".

وتابع: "وطلب نفس الأمر من أحمد عيد لكن اللاعب رفض، وطلب أن يستأذن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، والذي يعتبره عيد قدوته".

وأكمل الغندور: "بعدها وافق اللاعب على التدريب مع الشباب لكن في أحد المباريات قام بركل الأيس بوكس، وكان أسامة نبيه المدرب العام حاضرًا في المباراة، وأخطر كارتيرون بالواقعة ليقرر الفرنسي استبعاد اللاعب من تدريبات الفريق الأول نهائيًا".