الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلاغ للنائب العام وغضب على تويتر.. هل يلحق مسلسل ”الطاووس” بـ أحمس؟

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل، على الساحة الفنية بعد وقف مسلسل "الملك"، الذي يجسد فيه عمرو يوسف دور أحمس، وفوجئنا منذ ساعات بأزمة جديدة يتعرض لها مسلسل رمضاني آخر هو "الطاووس".

وبدأت أزمة مسلسل "الطاووس"، بعد عرض الإعلان التشويقي الخاص للعمل، والمواد الدعائية للمسلسل، إذ ألمح البعض إلى أن المسلسل يتعرض لحادثة الفيرمونت الشهيرة بطريقة ما، لذا تقدم المحامي طارق العوضي ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بوقف عرض المسلسل.

اقرأ أيضا: درة عن وقف مسلسل ”الملك”: ”اللي ما يعجبوش مايتفرجش”

وأكد المحامي طارق العوضي في بلاغه، أن الإعلان الدعائي لمسلسل "الطاووس"، استخدمت في عرض قضية الفيرمونت، كما تم استغلال صورة موكلته نازلي مصطفى كريم، وذلك رغم أن القضية مازالت في مرحلة التحقيقات والنيابة حذرت من تناولها.

يذكر أن مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، انتشرت ضده مجموعة حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنع المسلسل وظهرت العديد من الهاشتجات المطالبة بمنعه ومنها هاشتاج "بلاغ بوقف مسلسل "الطاووس".

ومن تعليقات الجمهور على البرومو التشويقي لمسلسل "الطاووس"، للنجم جمال سليمان، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجاءت أبرز التعليقات، كتالي: "يعني شهر الخير والبركه عايزين تعرضوا علينا قضيه زي الزفت وقضيه مخلصتش وترجعوا تقولوا عايزين منشوفش مظاهر البلطجه في الشارع ما هو من الأعمال ده لازم يكون في رقابة اكتر من كده".

مسلسل"الطاووس"، للفنان جمال سليمان، يجمع عدد من نجوم الفن، وهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، والعمل من سيناريو وحوار كريم الدليل، تأليف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.