الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

لمجرد الشك في سلوك الفتاة.. أم تساعد ابنها في قتل أخته بالدقهلية

جثة
جثة

الأم والأخ قتلا "ميتدة" في الدقهليةجريمة قتل مروعة شهدتها قرية نشا بمركز نبروه منذ لحظات، حيث أقدم شاب وأمه على قتل شقيقته "طالبة"، ضرباً وخنقاً بعدما شكا في سلوكها.

كان قسم شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من مستشفى نبروه المركزي يفيد باستقبالهم جثة طالبة تظهر بها آثار تعدي بالضرب ووجود شبهة جنائية، وسرعان ما انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "ميتدة.ع.ا" 23 سنة، طالبة.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدب الطب الشرعى لكشف ملابسات الواقعة وإعداد تقريرحول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

اقرأ أيضا: ”زور شهادتي الماجستير والدكتوراه”.. ضبط طبيب أجرى عملية خاطئة لطفلة فى الخصوص

وكشفت تحريات العقيد علي خضر، مفتش المباحث والرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "إبراهيم"، في العقد الثانى من العمر ووالدته "سعدية" في العقد الرابع.

وأضافت تحريات المباحث أن الجناة تعديا علي المجني عليها بالضرب المبرح وأن شقيقها قام بخنقها حتى فاضت روحها في يدهما، بسبب شكهما في سلوكها.

ووعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة المحكمة تم ضبط الجناة وبمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفا بارتكابها الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.