الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:14 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

زيدان: الريال مستعد لمواجهة برشلونة.. ومبابي ليس لاعبا في فريقي

زيدان
زيدان

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن فريقه مستعدا لمواجهة برشلونة غدا السبت.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: "استعددنا للمباراة بالطريقة نفسها كما لو كانت أي مباراة أخرى. نعلم أننا سنواجه مباراة صعبة لكننا مستعدون. حظينا بعدة أيام للاستراحة ونحن مستعدون للعب".

وتابع: "أتلتيكو لديه ميزة لأنه يتصدر المسابقة. مهما حدث غدا، سنواصل النضال على اللقب حتى النهاية".

وواصل: "إنها مسابقة تنافسية للغاية وذات مستوى عال ويمكن لجميع الفرق الفوز، ولن نعرف ذلك حتى النهاية. لا يزال هناك العديد من النقاط المتبقية، وعلينا تقديم مباراة رائعة إذا أردنا الفوز".

وأكد: "هي ثلاث نقاط على المحك، وهو العدد نفسه من النقاط في المباراة ضد ايبار أو ضد قادش. التداعيات ليست نفسها لكنها ثلاث نقاط وسنحاول الفوز بالمباراة، على الرغم من معرفتنا بصعوبتها".

وأكمب: "لا أفكر في أن الخسارة غداً ستكون بالنسبة لنا كخسارة المسابقة، كل ما أفكر فيه هو التحضير للمباراة وتقديم أفضل ما لدينا. نحن إيجابيون وما نريده هو تقديم مباراة كرة قدم رائعة".

وعن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، قال زيدان :"أعرفه جيداً لكنه ليس لاعباً في فريقي".

عاجل | على وين ياساسي أزمة مالية وتجنب أخطاء الماضي.. هل فتح الزمالك باب الرحيل؟

واختتم زيدان تصريحاته: "ما يمكنني التحدث فيه هو مباراة الغد وهذا ما يشغلنا. إنه لاعب رائع وسنرى ما سيفعله في المستقبل، لكنه حالياً لا يشغل تفكيري".