الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:08 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يعلن مقاضاة محمد رمضان: ”أنا هربيك والأيام الجاية نكد” (فيديو)

محمد رمضان وعمرو أديب
محمد رمضان وعمرو أديب

حالة من الجدل شهدتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمة حادة نشبت بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، حتى وصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ، وتصدر اسميهما تريند منصة جوجل لليوم الثالث، حيث بدأت الأزمة بينهما بعد انتقاد أديب لرمضان بسبب نشره فيديو يلقي فيه الدولارات في حمام السباحة عقب حكم المحكمة التي ألزمته بسداد 6 ملايين جنيه، تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر.

ومن جديد هاجم عمرو أديب محمد رمضان، موضحًا أنه ليست لديه مشكلة في الخلاف مع أي شخص، موضحًا: "ماعنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

عمرو أديب يطلب من محاميه رفع قضية على محمد رمضان

وأضاف أديب، في أثناء تقديم برنامجه "الحكاية" والمذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، أنه طلب من محاميه الخاص، رفع قضية على محمد رمضان، لإساءة الأخير إليه، متابعًا: "ندرت ندر، ندر عليا أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش، مضيفًا: "يا أنا يا أنت.. نروح للقاضي ونقف قدامه ونوريه الكلام.. ومستعد أقعد معاك العمر كله في مساجلات".

وتابع "أديب" خلال برنامجه موجهًا رسالة نارية لـ محمد رمضان حيث قال: "الإنسان المتربي نعمة، فانت لو مش متربي فيه اللي ممكن يربيك.. لو محدش رباك أنا هربيك، إنت مش أحسن من ناس كتير، ربك كريم وأنا هاخد حقي بالقانون.. الأيام الجاية نكد، خلينا نروح المحاكم وناخد حقنا، وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع ڤيديو جديد، من مسلسله "نسر الصعيد" عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، موجها رسالة لـ عمرو أديب، حيث كتب: "انت حاشر دماغك ليه".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يسخر من عمرو أديب بڤيديو جديد.. ”انت حاشر دماغك ليه”

وكانت بداية الأزمة بين الثنائي بعدما انتقده عمرو أديب محمد رمضان وشن هجومًا حادًا عليه، بعد رد فعل رمضان على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار، حيث ظهر وهو يلقي أموالًا في حمام السباحة، وعلق أديب: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون»، في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد "موسى".