الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:30 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… حرق معدة سيدة أثناء تناولها وجبة فى مطعم شهير (صور)

فتاة فى مطعم كنتاكي
فتاة فى مطعم كنتاكي

فى واقعة مؤلمة للغاية شربت امرأة رشفة من الماء أثناء تناولها الطعام فى أحد المطاعم الشهيرة للوجبات السريعة، ولكن "رشفة الماء" تسببت فى إصابتها بالتهاب المعدة التاَكلي الحاد.

وفى التفاصيل، طلبت شابة تدعي "دو" من أحد العاملين فى المطعم فى منطقة سوتشو بشرق الصين كوبًا من الماء البارد، ولكنها لاحظت أن طعام الماء غريب ومتغير وبدأت تساورها الشكوك بعد تناول أول رشفتين منه وأنها تشرب مطهر وليس ماء.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فنظرًا لأنها كانت غير متأكدة مما إذا كان ذلك من مخيلتها أم لا، تناولت دو مشروبًا آخر وشعرت على الفور بألم فى بطنها، على حد زعمها.

وذكرت الصحيفة، أن دو طلبت من صديقتها "تشين" شم المشروب لكنها لم تستطع اكتشاف أي شيء غير عادي، لذا فقد تناولت رشفة وتأكدت أن الطعم غير عادي بالفعل.

ومن جانبها، قالت "دو"، إن الموظف فى المطعم اعترف بعد ذلك بأن الشراب الذي أعطاه لها قد اختلط بطريق الخطأ بالمطهر، فذهبت إلى المستشفي على الفور، بعد أن شعرت بألم فى "حلقها وبطنها" بالإضافة إلى تقلصات مُزعجة، وشخّصها الأطباء بأنها مصابة بالتهاب "المعدة التآكلي الحاد"، وهي حالة يتمزق فيها الحمض عبر بطانة المعدة مما يتسبب فى نزيف وقرح فى المعدة.

وعرضت سلسلة مطاعم كنتاكي KFC فى البداية دفع 1500 يوان صيني ما يعادل 167 جنيهًا إسترلينيًا مقابل العلاج الطبي للضحية، لكن دو تريد منهم تعويضها عن الراتب المفقود والتكاليف خلال فترة إجازتها المرضية.

اقرأ ايضًا: بسبب قطعة بسكوت.. سيدة إنجليزية تحصل على 29 مليون دولار تعويض (صور)

وذكرت التقارير، أن المطعم حاول إقناع دو بالتوقيع على اتفاقية "عدم إفشاء" لمنعها من النشر عن الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة "جلوبال تايمز"، إن دو غضب من رد الفعل وقرر إبلاغ فرع كنتاكي إلى شركة جيانجسو برودكاستينج كوربوريشن الإعلامية، وأثارت أخبار خلط المشروب المزعوم غضب الناس على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo.

حيث كتب أحد المستخدمين: "ما قيمة 15000 يوان؟ الألم سيستمر مدى الحياة إذا تضررت معدتها".