الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض الحلقة الأولى اليوم.. أحمد عز ينتهي من تصوير ”هجمة مرتدة”

فريق عمل مسلسل هجمة مرتدة
فريق عمل مسلسل هجمة مرتدة

انتهى فريق عمل مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي من بطولة مطلقة للفنان الفنان أحمد عز، ومعه النجمة التونسية هند صبري، من تصوير العمل بشكل كامل، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني عبر شاشة "DMC".

وتداولت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر صفحات الفانز للفنان أحمد عز، فيديو من احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير، ووجه أحمد عز الشكر لكل المشاركين في العمل على مجهودهم.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | مواعيد عرض مسلسل ”لعبة نيوتن” على قناة DMC

"هجمة مرتدة" يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان أحمد عز، وهم هند صبري، هشام سليم، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمد جمعة، يوسف عثمان، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة"، تعرض للعديد من التوقفات خلال وقت التصوير، فكان من المقرر مشاركته في رمضان 2020، ولكن حلت جائحة فيروس كورونا وغيرت الموازين ليتقرر تأجيله للموسم الرمضاني الحالي، بالإضافة إلى انشغال "عز" في عرض مسرحيته "علاء الدين"، فتوقف التصوير عدة مرات.

يشار إلى أن الشركة المنتجة لمسلسل "هجمة مرتدة"، برئاسة تامر مرسي، كشفت الستار ،أغنية عن تتر العمل، والتي تحمل اسم "كل كلام الحب"، للمطرب مدحت صالح، ويتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة "DMC".