الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:23 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اغتصاب سهر الصايغ في أول أيام رمضان يشعل ”السوشيال ميديا”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس"، للنجم جمال سليمان، العديد من المفاجأت والأحداث المثيرة، أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها "أمنية"، والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ.

وألقت الحلقة الأولى الضوء، على المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة من أجل توفير لقمة العيش.

ويرد المسلسل على الشاعات التي شابته الفترة الماضية حول اقتباس فكرته من قضية الاغتصاب الجنسي بفندق الفيرمونت، والتي شغلت الرأي العام الشهور الماضية.

الحلقة الأولى من مسلسل الطاووس

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس"، بسير كمال الأسطول المحامي، الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان، على إحدى الطرقات، ويتوقف فجأة عندما يرى وقوع حادث سير، ليتقدم بمساعدة للشخص المتضرر بصفته محاميًا للترافع عنه محاولًا استرجاع حقه بعدما نُقل للمشفى إثر قوة الحادث.
 

وبعدها يتضح أن لكمال الأسطول نزوات، من خلال اتصال فتاة تدعى "بدرية"، التي تجسدها الفنانة دانا حمدان، التي تطلب منه المجيء لمنزله بعد منتصف الليل بحجة أخذ قرطها من منزله الذي فقدته في آخر زيارة له.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | يوسف الشريف يعلن موعد عرض ”كوفيد 25”

وخلال أحداث الحلقة الأولى، تعمل "أمنية" سهر الصايغ، عاملة نظافة في أحد المولات التجارية لتعول نفسها، وتكتشف أن نتيجتها الجامعية ظهرت واستطاعت الحصول على البكالوريوس، ولكن ينقصها دفع المصاريف للحصول على الشهادة، لذا ستسافر للساحل الشمالي لتدبير المال.

وتتحاور أمنية مع شقيقتها "سمية"، التي تجسد شخصيتها الفنانة هبة عبدالغني، حول سفرها وعدم شعورها بالاطمئنان، ويتطرقا في الحديث لعلاقة أمنية مع "فيجو"، الفنان خالد عليش، وتطالبها سمية بألا تستمر في علاقتها معه وخاصةً أنه سائق توكتوك وأنها أعلى منه من حيث المستوى التعليمي.

ويستخدم النجم جمال سليمان "كمال الأسطول"، الصحافة والسوشيال ميديا لزيادة شهرته، وفور تبنيه الدفاع عن الحادث أخبر الصحافة بنشر الخبر.

ويتصل توفيق العزب، الذي يجسد دوره الفنان يوسف الأسد، بكمال الأسطول، ليبلغه أنه في الطريق إلى مكتبه كي يتدرب لديه في المحاماة، ليفاجأ توفيق برد كمال أنه وجد متدرب آخر، ولا يريده في المكتب شاكرًا إياه.

وتوجهت أمنية "سهر الصايغ"، مع صديقتها للساحل الشمالي حتى تجني الأموال وتحصل على الشهادة، وفور وصولها اكتشفت أنها ستعمل في أحد الأفراح التابعة للقرية السياحية.

وحاول الشاب زين، الذي يجسد دوره الفنان عابد عناني، مضايقة أمنية في الفرح وأخذ منها الهاتف الخاص بها، ورفض إعادته لها مرة أخرى.

وشكل زين حلقة دائرية مع عدد من أصدقائه حول أمنية، كي تحصل على الهاتف، وأخذ يقذفه كل شاب لصديقه واقعةً في حيرة في كيفية استرجاع هاتفها مرة أخرى، وفي النهاية أعطاها زين الهاتف مطالبًا إياها بشرب عصير وضع لها المخدر به دون درايتها، مقابل إعطائها الهاتف، وأخذوها مخدرةً داخل أحد الأبنية، وتناوب ثلاثة شباب من الأربعة على اغتصابها، رافضين دخول الشاب الرابع المبنى لتصويره كل شيء بالهاتف كونه "بلوجر".
 

الحلقة الأولى من "الطاووس" أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودع العديد من رواد السوشيال الميديا إلى التأكيد على متابعة المسلسل بسبب التشويق حالة التشويق والإثارة التي شهدوها في الأحداث الأولى من المسلسل.