الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:31 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل ”حرب أهلية” لـ يسرا والقنوات الناقلة

يسرا وباسل الخياط
يسرا وباسل الخياط

تستعد مجموعة قنوات "سي بي سي"، و"دبي"، اليوم الثلاثاء أول أيام شهر رمضان الكريم، لعرض أولى حلقات مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا.

وتُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "حرب أهلية"، للفنانة يسرا،على قناة "دبي"، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت دبي، والساعة 5 بتوقيت القاهرة، أما على شاشة قناة "سي بي سي" فتُعرض الحلقة الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الساعة 12:45 صباحًا و9:15 صباحًا.

اقرأ أيضا: اغتصاب سهر الصايغ في أول أيام رمضان يشعل ”السوشيال ميديا”

مسلسل حرب أهلية

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة مطلقة للفنانة يسرا، ويشارك معها النجم باسل خياط، اللذيان يخوضان السباق الرمضاني الجاري، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم جميلة عوض، سينتيا خليفة، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، باسيل خياط، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث مسلسل "حرب أهلية"، للنجمين يسرا، وباسل الخياط، في إطار اجتماعي، وتتناول قصة سيدة تضطرها الظروف إلى ترك ابنتها في صغرها، وتشب الابنة في كنف أبيها وتصبح قريبة من والدها بطبيعة الحال وتقسو على والدتها حينما يتقابلان مع تطورات الأحداث.

تفاصيل دور باسل الخياط في حرب أهلية

في لقاء للفنان باسل الخياط، مع مراسل برنامج "its show time"، أعرب عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنانة يسرا، وكشف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "حرب أهلية"، قائل: "التجربة جديدة بالنسبة لي في الدراما المصرية، وأنا أجسد دور “يوسف” وهو طبيب نفسي، وهو شخصية متلونة، ولكنها في إطار مختلف عن ما قدمته من قبل".

وأضاف النجم باسل خياط: "أنا من جمهور الأستاذة يسرا من زمان، حسيت لازم يبقى في السي ڤي عندي، إننا اشتغلنا مع بعض وعملنا شغل كويس".

تفاصيل دور أروى جودة في حرب أهلية

 

كشفت النجمة الشابة أروى جودة، عن دورها في مسلسل "حرب أهلية"، قائلة: "الدور كله صعب ومختلف، وشخصية جديدة ما عملتهاش قبل كده، سعيدة جدا بالشغل مع سامح عبد العزيز لأول مرة، وشركة العدل جروب، وحاسة كل حاجة جديدة ومستمتعة بيها، وكفاية أقول جملة قدام يسرا، مش عايزة أكثر من كده، وأول ما وقفت أمام هذه القامة نسيت الكلام".