الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلان شيريهان يعيد البريق لنجمة فوازير رمضان

إعلان فودافون في رمضان _ شريهان
إعلان فودافون في رمضان _ شريهان

طلت الفنانة شيريهان على جمهورها في رمضان، بعد غياب، من خلال إعلان دعائي لإحدى شبكات الاتصالات الشهيرة.

"الطريق" يستعرض عدد من الملاحظات التي لفتت أنظار الجمهور خلال الإعلان:

من الأشياء الإيجابية في الإعلان، ظهور النجمة شيريهان بملابس استعراضية أنيقة كما اعتاد عليها جمهورها، حيث قدمت مجموعة من الاستعراضات الملفتة التي تذكرنا بفوازيرها الشهيرة في شهر رمضان زمان.

اقرأ أيضا: رامز جلال لـ أحمد سعد: ”احنا جايبينك نهزقك” ورد غير متوقع منه (فيديو)

واستعرضت شريهان، خلال الإعلان، مشهد حادث السيارة، التي تعرضت له في عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية، وظهرت خلالها وكأنها تعاني من ألم في ظهرها.

يذكر أن النجمة شريهان، حرصت على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعها، في تغريده لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟. أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

وأضافت شريهان: "كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد. مكنتش عارفة إزاي أقدر أقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزة أدخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".