الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:02 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد مفاجأة تتر مسلسل ”الاختيار 2” (فيديو)

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

طرحت الصفحة الرسمية لقناة on e الفضائية تتر مسلسل "الاختيار2" الذي يعرض على شاشتها حصريًا والذي ينتظره الكثيرون منذ العام الماضي بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل.

ويغني تتر المسلسل الذي يلعب بطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، المطرب أحمد سعد بأغنية تحمل عنوان "روحنا في إيدينا".

"روحنا في إيدينا" من كلمات نصر الدين التاجي ومن ألحان وتوزيع أحمد فرحات، وهي تتر العمل الذي يتولى تأليفه هاني سرحان، والإخراج لـ بيتر ميمي.

ويشارك كريم عبدالعزيز وأحمد مكي في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وطارق صبري، وإسلام جمال، ومحمد علاء، وأحمد داش، وسامح الصريطي، ومحمد جمعة، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وأحمد شاكر عبد اللطيف، وأحمد حلاوة، وآخرين.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يتصدر التريند بسبب أغنيته لتتر مسلسل نسل الأغراب (فيديو)

ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف المؤثرين ضمن أحداث المسلسل ومن بينهم أحمد فهمي، ونضال الشافعي، وأشرف عبد الباقي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وهشام جمال، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود عبدالعزيز، وعلي الطيب، وأحمد حلاوة، وآخرين.

ويعرض أحداث مسلسل "الاختيار2" المذاع عبر شاشة قناة on e الفضائية، بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم للحفاظ على الوطن، بجانب قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية.