الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ”ضل راجل”.. ياسر جلال في صدمة بسبب ابنته

مسلسل ضل رجل
مسلسل ضل رجل

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال تريند قائمة منصة جوجل بعد عرضها أمس، حيث شهدت أحداثًا مفاجئة، والتي تم عرضها عبر شاشة الحياة.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ضل راجل 

وتبدأ أحداث الحلقة بحوار بين الطبيبة التي تجسد دورها الفنانة نور اللبنانية مع ياسر جلال، لتخبره بأن ما حدث لابنته "شهد" التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس محاولة إجهاض عنيفة، ما يجعله في حالة صدمة وينهار ويدخل بعدها غرفة العناية المركزة لابنته ويقول لها: "شهد ردي عليا.. لازم أعرف مين اللي عمل فيكي كده" تحاول "نور" تهدئته ومنعه من الاستمرار داخل غرفة العناية المركزة.

ويعود ياسر جلال إلى مكان السهرة الذي ذهبت إليه ابنته لحضور عيد الميلاد، وهو في حالة غضب شديدة وينكر العاملون تنظيم عيد ميلاد ليلة أمس كما ينكرون وجود فتاة تدعي نادين، ويشتبك معهم، ويحاول صديقه أحمد رزق احتواء الأمر حتى لا يتطور.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد نرمين الفقي التي تتصل ابنتها بأبيها ياسر جلال لتخبره بالأمر، ويسرع مهرولًا إلى البيت ويجلس بجوارها ويبكي ويترجاها بأن تستعيد قوتها، ويتذكر مشاهد جمعته بها وأولاده قبل وقوع الحادثة.

ويلتقي ياسر جلال بوالدة نادين، ويخبرها بما حدث لابنته يوم عيد ميلاد ابنتها، فتخبره أن عيد ميلادها لم يأت وقته بعد، وهو ما يكشف سرًا غامضًا وراء الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

ويعرض مسلسل "ضل راجل" طوال شهر رمضان المبارك عبر شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 4:00 صباحًا، وكما يعاد 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الثانية من”وكل ما نفترق”.. أحمد فهمي يقتل ريهام حجاج

أبطال مسلسل ضل راجل

والمسلسل الذي يعد من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال مارثون دراما رمضان تولى تأليفه أحمد عبد الفتاح، وأخرجه أحمد صالح، ويشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: اللبنانية نور، محمود عبد المغنى، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسري، رباب ممتاز، لمى كتكت، ومجموعة أخرى من الفنانين.