الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

دفن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد بمقابر العائلة

مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين الاسبق
مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين الاسبق

قالت مصادر مقربة من عائلة الراحل الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن تشييع جثمان الفقيد سيتم عقب خروجه من مستشفى وادي النيل بالقاهرة، على أن يتم دفنه بمقابر مصر الجديدة مع اتباع للإجراءات الاحترازية اللازمة.

من جانبه، نعى مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، الذي لاقى جوار ربه صباح اليوم الخميس 15 أبريل، بعد رحلة كبيرة في خدمة بلاط صاحبة الجلالة "الصحافة".

اقرأ أيضا: مصطفى بكري ينعى الكاتب مكرم محمد أحمد

ودون عضو مجلس النواب، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مايلي:

"البقاء لله والعزاء للاستاذ القدير مكرم محمد أحد ، الذي وافته المنيه ، بعد رحلة طويله من العطاء في بلاط صاحبة الجلاله ، سنوات طوال كان فيها مكرم محمد احمد فارسا ومناضلا دفاعا عن الوطن ومؤسساته ، رحم الله أستاذنا وألهم أسرته الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا: أبو شقة: تنسيق بين الخدمة الوطنية وهندسية الجيش بمشروع الدلتا الجديدة

من جانبها، تقدمت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد، بنعي الكاتب الصحفي معلقة:

"اللهم لا تحرمنا أجره، ولا تفتنا بعده، واغفر لنا وله.. مكرم محمد أحمد في ذمة الله ربنا يرحمه".

اقرأ أيضًا: بتوجيهات من الرئيس.. مصر ترسل مساعدات طبية للأشقاء فى ليبيا

وتقدم الكاتب الصحفي أحمد الخضري، بالعزاء في وفاة الراحل، معلقا ما يلي:

"ننعي وفاة الكاتب الصحفي الكبير والنقيب القدير أستاذ الأجيال مكرم محمد أحمد.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. إلي جنة الخلد يا أستاذنا".

موضوعات متعلقة