الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الشامي يهاجم ميريام فارس بسبب إعلانها الجديد

ميريام فارس
ميريام فارس

انتقد المطرب أحمد الشامي، ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في إحدى الحملات الإعلانية لشركة عقارات، في أول ظهور لها في مصر بعد إساءتها لها قبل عامين لإحدى القرى الساحلية.

وكتب الشامي في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر؟ هو ايه اللي جابها تاني؟".

وسبق وانتقد الفنان كريم عفيفي ظهور ميريام، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الخاص بـ"تويتر"، قال فيها: "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

وجاء ذلك بسبب تصريح صادم لـ ميريام، بأنها لن تأتي إلى مصر كثيرًا بسبب أجرها المرتفع على مصر، حيث قالت: "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم"، وهو ما عرضها للهجوم الكبير، وذلك على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019.

اقرأ أيضًا: تعليقات الجمهور على إعلان مريام فارس بعد إساءتها لمصر ما بين الهجوم والإشادة

من جانبها تجاهلت ميريام فارس، بعض الانتقادات التي وجهت لها وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة استحسانكم".

 وأضافت: "مريام: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".