الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الهجوم والإشادة.. تعليقات الجمهور على إعلان مريام فارس بعد إسائتها لمصر

مريام فارس
مريام فارس

تصدر اسم الفنانة اللبنانية مريام فارس تريند قائمة منصة جوجل، والأكثر بحثًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد مشاركتها في إعلانًا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.

وقد شهد موقع تويتر انقسامًا ما بين انتقادات لظهور مريام في إعلان بسبب هجومها السابق على مصر قبل عامين على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019، وجملتها التي أثارت جدلًا كبيرًا "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم"، فيما أشاد البعض بظهور وطلة مريام فارس بالإعلان.

وجاءت التعليقات المنتقدة لظهور مريام فارس في الإعلان كالتالي:"مش كانت ثقيلة على قلبك دلوقتي مصر وحشاكي، مصر كبيرة عليكي"، "مريام فارس بتعمل إيه في الإعلان مش كانت تقيلة على مصر من سنة تقريبا، إيه خست؟"، مريام فارس إحنا ما بننساش".

كما انتقد الفنان كريم عفيفي مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

وجاءت التعليقات التي أشادت بظهور مريام فارس كالتالي: "إعلان مريام فارس وآسر ياسين خد قلبي"، "مريام فارس تكسب الصراحة"،"إعلان آسر ياسين ومريام فارس قمر أوي"، "بس حلوة مريام فارس في العموم".

من جانبها تجاهلت فارس، الانتقادات وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة استحسانكم"، مضيفة: "مريام: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ”قصر النيل”.. دينا الشربيني في صدمة بسبب زوجها

وصورت الفنانة اللبنانية، الإعلان الذي عرض لأول مرة أمس في ثاني أيام شهر رمضان، في مدينة "العلمين" الجديدة، وشاركت فيه مع الفنان آسر ياسين وأحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق، ويعد أول ظهور لها في مصر بعد إساءتها لها منذ حوالي عامين.

موضوعات متعلقة