الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق لطفي عن نهاية ”القاهرة كابول”: ”خطيرة وخايفين منها” (فيديو)

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

شوق الفنان طارق لطفي، جمهوره ومتابعيه لنهاية أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2021، التي وصفها بالخطيرة.

وفي مداخلة هاتفية للنجم طارق لطفي، مع برنامج mbc Trending، أكد إن هناك تطورات كثيرة ستطرأ على الشخصية التي يقدمها في "القاهرة كابول"، موضحا أن الحلقات المقبلة من المسلسل تشهد مفاجآت عديدة، خاصة الحلقة الأخيرة التي وصفها بالخطيرة وكل أبطال العمل خائفين منها، موضحا أن الكاتب عبد الرحيم كمال كتب نهاية تجعل الجمهور يفكر كثيرا.

اقرأ أيضا: مدحت العدل عن ”القاهرة كابول” :أعطانا الأمل أن الجودة والموهبة هما الرهان

وعن تعاونه مع حنان مطاوع، خلال حلقات مسلسل "القاهرة كابول"،  قال طارق لطفي، "حنان بتتطور في كل ثانية، وهي حد مخلص جدا في عمله وتحبه جدا"، ووصفها بأنها مثل أخته ويحبها كثيرا ومن الأشخاص القليلين في الوسط الفني الذي يجلس معها ويتحدث بالساعات وكأنها أخته.

مسلسل القاهرة كابول 

يشارك عددا من نجوم الفن، بجانب الفنان طارق لطفي، في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالى، وهم فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول 

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، وخالد الصاوي، يوميا في تمام الساعة 11:30 مساءً، عبر شاشة قناة cbc.

سر ثنائية طارق لطفي القوية مع حنان مطاوع#MBCTrending#رمضان_يجمعنا#MBC4

اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIPhttps://t.co/4lSghClSiW pic.twitter.com/TIe7xveojO

— MBC Trending (@MBCTrending) April 17, 2021

موضوعات متعلقة