الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوزان نجم الدين: ”أنا محجبة داخليًا وبلبس فساتين قصيرة” (فيديو)

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، اليوم الأحد، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع على شاشة القاهرة والناس، طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

وقالت سوزان خلال حديثها: "الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا وأخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب يجب أن يكون فكريًا بمنع الخيانة وزيادة الاحترام"، لافتة إلى أنها محجبة داخليًا وترتدي الفساتين القصيرة في المهرجانات فقط.

اقرأ أيضًا: رامز جلال لـ دينا الشربيني بعد انفصالها من عمرو دياب: ”انتي برج حوت الفن ومفيش حاجة مستاهله”

وأكدت سوزان أنها لم تتعرض للتحرش، وذلك رداً على سؤال ايناس الدغيدي حول ضياع أكثر من من عمل بسبب تحرش المنتجين بها، ورفضت السؤال، قائلة: "مسمحش لحد يتحرش بيا.. لو حد قرب هقطم رقبته".

 

وتابعت الفنانة السورية بأن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، حيث أنها تخشي من المشاركة في أعمال مصرية بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل أو تفكر في انسحابها من دور البطولة، قائلة: "بختار الأعمال التي تضيف لي، وراضية عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر".

 

برنامج «شيخ الحارة والجريئة» يعتمد على استضافة العديد من النجوم البارزة سواء من الفن، الرياضة أو الإعلام، وتوجه المخرجة إيناس الدغيدي، العديد من الأسئلة الجريئة لتكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم الخاصة والمواقف الخفية التى مروا بها خلال مشوارهم المهني.