الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الـ8 من ”لحم غزال”.. مي سليم في مرمى النيران بسبب فيديو فاضح

مسلسل لحم غزال
مسلسل لحم غزال

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق التي تظهر بشخصيتي "غزال" و"عالية" والتي عرضت عبر فضائية mbc مصر تريند قائمة منصة جوجل، حيث شهدت أحداثًا مثيرة.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لحم غزال

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال" بانفعال "المعلم علي" شريف سلامة على عمال المزرعة بسبب موت الأعلاف، في الوقت نفسه تكشف الشرطة تكشف أن الماس الكهربي هو الذي سبب الحريق، فيما يطلب "صبحي قرن" عمرو عبد الجليل، من "غزال" غادة عبد الرازق مراقبة المعلم "علي" وأن تعلمه بجميع أخباره.

تنتقل الأحداث إلى مشاهد شجار بين "شوق" مي سليم وزوجها "شوقي" ياسر الطوبجي بعد أن طلبت منه الطلاق وتطرده من الغرفة وفي نهاية المشهد يقوم بتصويرها وهي في الحمام خلال استحمامها، ثم يواجها بالفيديو الذي صوره لها حتى يجبرها على أن تبقى على ذمته وتنفعل عليه في بداية الأمر ولكنها تخضع له في النهاية وتتوسل إليه أن يقوم بمسح الفيديو لكنه يرفض.

ويصور "سعيد ماسورة" محمد شاهين غزال هي و"سيد جلالة" خالد كمال بعد مراقبته لها ويذهب للمعلم علي ويخبره، وهو ما يجعله يشك في غزال ويخبر سعيد أن عليه الاستمرار في مراقبتها.

كما شهدت الأحداث اتصال "علي" بـ"غزال" ويطلب منها المجئ له في المنزل، وعندما تذهب إليه تعترف له أن "صبحي قرن" عمرو عبد الجليل حرضها علي مراقبته ويعقد معها اتفاق أن تخبره بما سيقوله لها فقط.

وفي أثناء حديث علي وغزال تدخل عليهما "زينة" جيهان خليل وتخبر غزال أنها زوجة المعلم علي وبعد مغادرة غزال المنزل يغضب علي من زينة لأنها أخبرت غزال بزواجهما ويتشاجران سويا.

اقرأ أيضًا: ”القاهرة كابول”.. مقتل ابن أمير التنظيم الإرهابي واغتيال المخرج خالد

مسلسل لحم غزال ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية وتدور أحداثه إطار شعبي، والعمل تولى تأليفه إياد عبد المجيد، وأخرجه محمد أسامة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، أحمد خليل.

 وتظهر الفنانة وفاء عامر كضيفة شرف خلال الأحداث، ويعرض خلال مارثون دراما رمضان عبر شاشة "mbc مصر" في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 1:30 صباحًا، و2:00 عصرًا.