الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني يطالب باستكمال رصف الطرق الموازية للدائري في بولاق الدكرور

مجلس النواب- ارشيفية
مجلس النواب- ارشيفية

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا مع نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب محمد الحسيني، وكيل اللجنة ونائب دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بخصوص وقف أعمال رصف الطريق الموازي لطريق الدائري بنطاق حي بولاق، مع العلم أن وزارة النقل قد وافقت سابقا على تنفيذ هذه الأعمال.

وانتقد "الحسيني" الشركات المنفذة للمشروع، مطالبا بضرورة سرعة رصف الطريق الموازي لدائري بولاق؛ للتيسير والتسهيل على المواطنين.

اقرأ أيضا: عاجل | أنباء عن تصفية مجمع ألومنيوم نجع حمادي.. والحكومة ترد

وعلق النائب البرلماني، "بعد مشروع توسعة الدائري وجدنا بعض المواطنين يقيمون مواقف عشوائية علي الدائري وكذلك الورش"، مشيرا إلي أن المواطنين يحتاجون إلي توعية، وأن مشروع تطوير وعمل طريق خارجي موازي للدائري يخدم المواطنين المعتدين علي حرم الطريق".

في سياق آخر، هنأ المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة حلول ذكرى الـ10 من رمضان، والتي انتصر فيها جيشنا المصري على العدو الصهيوني، والتي وافقت الـ6 من أكتوبر 1973.

هنأ المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة حلول ذكرى الـ10 من رمضان، والتي انتصر فيها جيشنا المصري على العدو الصهيوني، والتي وافقت الـ6 من أكتوبر 1973.

اقرأ أيضا: هيئة الدواء توجه الشركات بزيادة إنتاج بروتوكولات علاج فيروس كورنا

ونصت برقية "جبالي" على ما يلي:

"السيد رئيس الجمهورية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أنقل إليكم سيادة الرئيس باسمي واسم نواب شعب مصر العظيم خالص ‏التهنئة القلبية بذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك".‏

اقرأ أيضا: بالأرقام.. تعرف على ترتيب مصر عالميا في إصابات كورونا

واستكمل رئيس البرلمان: "إنه يوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، فقد صدق الله وعده وأعز جنده فتحررت أرض ‏سيناء من دنس الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة الباسلة بما نملك في أيدينا من سلاح، وهو سلاح ‏الإنسان المقاتل، فتحولت الهزيمة إلى نصر مبين".