الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:59 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ”العوضي وياسمين”.. الرومانسية تجذب المشاهدين لهذه المسلسلات في رمضان (فيديو)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تفاعل العديد من المشاهدين مع بعض المسلسلات خلال الموسم الرمضاني الحالي، وذلك بعد عرض الثلث الأول منها على القنوات الفضائية، وحققت الحلقات التي تم عرضها إلى الآن نسبة مشاهدة عالية.

والتف الجمهور حول المسلسلات التي يوجد بها بعض مشاهد الرومانسية، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل "اللي مالوش كبير" ومسلسل "ملوك الجدعنة" ومسلسل "الاختيار2".

مسلسل اللي مالوش كبير

يحقق مسلسل اللي مالوش كبير، نجاحا كبيرا، بسبب الرومانسية بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، من خلال تقديم دور "غزل" و"الخديوي"، "غزل" البطلة المقهورة التي يعتدي زوجها عليها دائما وأهلها لم يقفوا بجانبها بسبب أموال زوجها، لذلك تفكر في التخلص منه واللجوء إلى من يحميها "الخديوي" الرجل الذي يحافظ عليها ويقف بجانبها أكثر من أهلها.

يشارك ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي ألفه عمرو محمود ياسين ويخرجه مصطفى فكري، مجموعة من النجوم ومنهم دينا فؤاد، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، ودنيا عبدالعزيز، وإيمان السيد، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين.

مسلسل ملوك الجدعنة
يقدم الثنائي عمرو سعد وياسمين رئيس، دويتو ناجح في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الحبيبان "فاتن" و"سرية" الذان يعيشان في منطقة شعبية، ويحلمان أن يتزوجا رغم الظروف المادية الصعبة التي يعيشها البطل ولكنه عن إحساسه بضياع حبيبته وذهابها لرجل أخر، يذهب ويخطبها في الوقت المناسب.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: الأعلى للإعلام يقرر حفظ الشكاوى ضد مسلسل ”الطاووس”

مسلسل الاختيار

رغم ما يتضمنه مسلسل الاختيار من أحداث حقيقية لأبطال الشرطة والأحداث التي شهدتها البلد في السنوات الماضية، إلا أن قصة حب أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد في المسلسل تجذب المشاهدين كثيرا، خاصة المشاهد التي تجمع بين "يوسف" الضابط البطل الذي يحب "عاليا" ويكابر حتى يعترف لها عندما أحس بضياعها منه وخطوبتها لأحد غيره.

ويضم مسلسل "الاختيار 2" مجموعة من النجوم، ومنهم؛ كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد مكي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وبشرى، وأحمد سعيد عبد الغني، وسامح الصريطي، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان، والإخراج لـ بيتر ميمي.