الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل حملة مكثفة على المنشآت الغذائية بمركز الفرافرة

”مجرد شو”.. سر تجاهل أنغام للفنانة أصالة بعد الصلح بينهما

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

من جديد عادت أزمة المطربة أنغام والفنانة السورية أصالة نصري لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرحت الأخيرة أنها تحاول الاتصال بالفنانة المصرية لأكثر من 5 مرات ومراسلتها ولكن دون جدوى، حيث لا ترد عليها.

من جانبها عبرت أنغام، خلال حلولها ضيفة في إذاعة "روتانا" من خلال برنامج "سوالف رمضانية" عن مضايقتها بشأن اعتذار أصالة وطلبها الصلح على العلن، مشيرة إلى أن مثل تلك الأمور لا يجب أن تخرج للعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنغام إلى أنها ترى أن الصلح يجب أن يكون شخصيًا بين الطرفين ويشهد عليه ربهما مؤكدة أنه بذلك يكون حقيقيًا وأكثر صدقًا، منوهة بأنها حال خرجت عن ذلك الإطار تكون مجرد شو أو عرض.

أصالة توجه نداء إلى أنغام

وكانت أنغام قد قالت خلال حلولها ضيفة في نفس البرنامج إنها حاولت التواصل معها أكثر من مرة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف أو الاتصال بها ولكنها لم تجد ردًا، وأضافت مازحة: "هذا نداء لنغومة، ردي على مسجاتي أو دقيلي لو سمحتي.. أنا عصبت.. إذا مارديتي راح أجيلك البيت".

وقبل أسابيع فاجئت أصالة جمهورها، حيث نشرت صورة لأنغام مع أولادها عبر حسابها بموقع "انستجرام" وقدمت من خلالها اعتذارًا لتنهي خلافًا استمر نحو عامين، حيث كتبت تعليقًا على الصورة، "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير".

من جانبها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر الاعتذار، معلقة، "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ما قدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

اقرأ أيضًا: رد ناري من ريهام سعيد على ريم البارودي بعد حديثها عنها في ”العرافة”

بداية الخلاف بين أصالة وأنغام

وكان بداية الخلاف بين الثنائي قد نشب بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي "أحمد إبراهيم"، والذي كان متزوجًا من ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وهو ما أزعج أصالة، حيث قالت وقتها إنها انزعجت كثيرًا، وأكدت أنها لم تعاتبها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة ما قامت به بأنه "غدر"، و"خراب البيوت".