الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد ناري من ريهام سعيد على ريم البارودي بعد حديثها عنها في ”العرافة”

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة حادة إلى الفنانة ريم الباردوي بسبب حديث الأخيرة عنها خلال لقاءها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أمس الأربعاء، والمذاع على قناة "المحور".

وكتبت ريهام سعيد في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية "استوري": "بشكرك يا رب إنك اديتني نجاح عامل عقدة لناس كثير بيموتوا كل لحظة وأنا بكبر ولما بقف يبقي فرح فاكرين ان دي فرصتهم".

وأضافت سعيد: "قلتي اسمي في البرنامج أكثر من 10 مرات لعل وعسى البرنامج ينجح وأن الإعلام مش فساتين وصرف وفلوسه شرف ورسالة".

وخلال حلقة ريم البارودي مع برنامج "العرافة" أمس عرضت الإعلامية بسمة وهبة، صورة ريهام سعيد، رفضت التعليق عليها وما كان منها إلا أن أجهشت بالبكاء على الهواء، بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات ريم البارودي في العرافة: ”عايشة قصة حب دلوقتي ومش هقبل أكون زوجة تانية”

وتحدّثت "ريم" عن سبب خلافاتها المتكررة مع ريهام سعيد قائلة: "إحنا دايما بنتخانق مع بعض علشان إحنا مش شبه بعض، وبالتالي دايمًا مختلفين مع بعض" مضيفة: "لغاية عيد ميلادها وكنا متخانقين وهي صالحتني وأصرت إني أكون موجودة في عيد الميلاد"، مشيرة إلى أن ريهام سعيد قد رفعت عليها قضية، عبارة عن محضر إداري بالإزعاج.