الخميس 6 مايو 2021 09:21 مـ 24 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الاعتداء على رانيا يوسف ومحاولة قتل ابنتها يشعل السوشيال ميديا (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10، وذلك بعد أن شهدت الاعتداء على الفنانة رانيا يوسف بالضرب هي وابنتها الصغيرة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10

وجاء ضمن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10، انتقام عمرو عبد الجليل، من مصطفى شعبان وعمرو سعد، في أقرب الأشخاص إليهم، حيث قاموا بتلفيق تهمة مخدرات لوالدة عمرو سعد التي تقدم شخصيتها دلال عبد العزيز، والأعتداء على شقيقة مصطفى شعبان وابنتها، وتم نقل ابنة رانيا يوسف إلى المستشفى بعد الاعتداء عليها وهي في حالة حرجة.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”لحم غزال” الحلقة 10.. زواج غادة عبد الرازق من تاجر مخدرات

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل "ملوك الجدعنة" يحرص على مشاهدته قطاع كبير من الجمهور ويعرض عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

والمسلسل الذي يتصدر محركات البحث يوميا يشارك في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان وعمرو سعد مجموعة من النجوم من أبرزهم رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت ومحمد التاجي.

اقرأ أيضا.. الحلقة 8 | أخيرًا.. ”قراية فاتحة فاتن وسرية” في ”ملوك الجدعنة”

جدير بالذكر أن المسلسل يشهد آخر ظهور للفنان القدير الراحل يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا قبل عرض المسلسل الذي تولى تأليفه عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ملوك الجدعنة رانيا يوسف مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 فن الطريق
بنوووك