الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أختي اتقتلت هى وصايمة قدام عيالها”.. شقيقة ضحية الوراق تكشف أسرار الجريمة

طوال 7 سنوات زواج، اعتاد "إبراهيم ضاحي"، الاعتداء على" مروة"، صاحبة الـ 24 عاماً بالضرب والإهانة حتى وصل الأمر إلى الطلاق قبل عامين.

عادت صاحبة الـ24 سنة للعيش بمنزل أسرتها في كنف أبيها رفقة أطفالها الأربعة قبل أن تعود إلى عش الزوجية مجددا بضغط وإلحاح من أسرة زوجها لكن لم تمر سوى أسابيع قليلة على رجوعها حتى قتلت على يد بعلها بـ20 طعنة في القلب والبطن في نهار رمضان أمام أطفالها.

"الطريق" تواصلت مع شقيقتها "راندا مصطفى" لمعرفة تفاصيل الواقعة وكواليس الجريمة التى حدثت داخل شقتها بشارع 10 بمنطقة الوراق شمال الجيزة.

قالت شقيقة الضحية إن أختها قُتلت غدرًا: "أختى اتقتلت هى وصايمة، وجوزها سابها من الساعة 11 الصبح لحد ما الشرطة جات خدتها قبل المغرب" مضيفة: "أختى اضربت أكتر من مرة، والدتى جالها نزيف بالمخ وماتت من الحسرة عليها بعد ما سمعت إنها اضربت واتحجزت في المستشفى".

وتابعت: "مرة كان بيضربها وأختى اتصلت بينا رحت أنا وأمى لقيناها مضروبة هى وعيالها الصغيرين، راح ضرب أمى وضربنى هو وأخواته، وحبسونى في شقة فاضية في البيت، وقعد يكمل ضرب في أختى".

واختتمت حديثها: "حسبي الله ونعم الوكيل، أنا عايزة حق أختى، ويرضي ربنا إن واحدة تتقتل قدام عيالها الصغيرين، وهما عايشين في حالة صرع، أنا بطالب بحكم الإعدام والقصاص العادل".

اقرأ أيضا: ”ماتت صائمة وطفلتها كشفت المستور”.. ماذا حدث في جريمة ”شقة بولاق”؟

بداية الواقعة، بلاغ ورد إلى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة من الأهالى يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها بشارع 10 بناطق ناحية القسم، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وعُثر على ربة منزل مصابة بعدة طعنات في الجسم وسط بركة من الدماء.

اقرأ أيضا: ”قوة السوشيال ميديا وثأر لم يتأخر”..مشاهد في القصاص من قتله نبيل حبشي بسيناء

وكشفت تحريات وحدة المباحث أن الجانى ارتكب جريمته بعد العودة من عمله، بسبب شكة في سلوك المجنى عليها، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف باتكاب الواقعة، بدافع الشرف، مبررًا: "شاكك فيها بتخونى على واتساب"، وعقب الانتهاء من سؤاله والجيران، تم عرضه على النيابة العامة.

وصرحت النيابة بدفن الجثة، وتسلمها لذويها، كما طالبت تقرير الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب بالصفة التشريحية بعد ذلك.