الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تداهم ”عش البلبل” بالجيزة وتضبط 5 عناصر إجرامية

قوات الشرطة -ارشيفية
قوات الشرطة -ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأحد 25 أبريل 2021، في القبض على تشكيل عصابي تخصص في إجبار أصحاب المشروعات الإنشائية الجديدة والمزارع، على تكليفهم بأعمال الخفرة والحراسة بإستعراض البلطجة وإستخدام الأسلحة النارية .

 

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزه، أوضحت قيام "5 أشخاص من العناصر الإجرامية لـ3 منهم معلومات جنائية"، وجميعهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضيتي"إستعمال قوة"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص فـي إجبار أصحاب المشروعات الإنشائية الجديدة والمزارع والمشروعات على تكليفهم بأعمال الخفرة والحراسة بإستعراض القوة وإستخدام الأسلحة النارية وإتخاذهم من منطقة "عش البلبل" الصحراوية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة مسرحا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

 

وتم استهداف المنطقة بحملة موسعة برئاسة قطاع الأمن العام مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم "3 بنادق آلية - 2 بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - لاب توب - 7 كروت بنكيـة ATM - خاصين بأحد المتهمين - 4 هواتـف محمولة – مبالغ مالية - 3 سيارات".

 

وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بأن الأسلحة المضبوطة والسيارات والمبالغ المالية وكروت الإئتمان وما تحويه من أرصدة حصيلة نشاطهم الإجرامي.

 

اقرأأيضًا: ضبط 3873 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.