الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:31 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يحتفل بتصدر ”رجله” التريند (صورة)

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان، بتصدر أحد مشاهد مسلسل "موسى"، "التريند"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث ظهر في المشهد وهو يرتدي الحذاء لأول مرة وذلك خلال أحداث الحلقة الـ 11 من المسلسل، حيث قامت "حلاوتهم" سمية الخشاب بمنحه جنيهًا، وذلك ليشتري حذاء وملابس بعدما وجدته حافي القدمين.

ونشر "رمضان"، صورة من المشهد الذي تصدر "التريند"، وظهر فيه "قدمه" وذلك عبر خاصية "استوري" عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب: "الحمدلله رجلي طلعت تريند".

يُشار إلى أن مسلسل "موسى" تدور أحداثه في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان ملا من: سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتعرض محمد رمضان، لهجوم حاد من قبل عائلة الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين، بسبب إحدى مشاهده في مسلسل "موسى" الذي ظهر فيه مع شاب يجسد شخصية إسماعيل ياسين، ويدور بينهما حوار لا يليق بالفنان الراحل، وهو ما تسبب في غضب عائلة الفنان الراحل التي تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد محمد رمضان، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها "رمضان" الفنان الراحل، حيث كان قد انتقد من قبل أفلام إسماعيل ياسين، التي تتناول الجيش.

اقرأ أيضًا: عائلة إسماعيل ياسين تفتح النار على محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل ”موسى” (فيديو)

وما زال محمد رمضان، يواجه هجومًا حادًا من الجمهور عليه وبعض الإعلاميين والفنانيين بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية صباح أمس السبت، بعد تعرضه لأزمة صحية ودخوله العناية المركزة قبل أسابيع وذلك بعد قرار المحكمة بتعوضيه 6 ملايين جنيه في قضيته مع محمد رمضان.

موضوعات متعلقة