الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:55 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي تشيد بمشهد إسماعيل ياسين (فيديو)

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على مشهد احتفاء الفنان يحيي الفخراني، بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، في مشهد من الحلقة الثامنة من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بطولة الفخراني، وذلك خلال حديثها مع الفنان محمد محمود الذي يشارك في العمل الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني على شاشة "on"، موجها الشكر للقائمين على العمل.

وقالت لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة extra news: "الله عليك، الله يا طريف، الله يادكتور يحيى، هكذا يتم توظيف استخدام الفنان الكبير إسماعيل ياسين، هكذا توظف أغانيه في هذا المشهد، وهكذا يُحترم إسماعيل ياسين، هكذا يُحترم فن إسماعيل ياسين، وبكرر الجملة دي وأحط تحتها ثلاثة خطوط".

وقد التقى الفنان الكبير يحيى الفخراني بالكوميديان الراحل إسماعيل ياسين في مشهد بالحلقة الثامنة من مسلسل "نجيب زاهي زركش" حيث تحدث عن ذكرياته مع الكوميديان الراحل، وقال إن والده زركش أنتج فيلمين للراحل، وأهداه أسطوانة لمونولوج السعادة.

وعلى النقيض شن الجمهور وبعض الفنانين هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل موسى في الحلقة الـ 12 حيث اساء للفنان الراحل إسماعيل ياسين، وهو ما جعل عائلته تتقدم ببلاغ إلى نقابة المهن التمثيلية.

اقرأ أيضًا: عائلة إسماعيل ياسين تفتح النار على محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل ”موسى” (فيديو)

والمسلسل يعود من خلاله "الفخراني" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث كان آخر أعماله مشاركته في مسلسل "بالحجم العائلي" الذي عرض عام 2018، ومسلسل "نجيب زاهي زركش" يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسري، تميم عبده، فتوح أحمد، عدد آخر من الفنانين الشباب، العمل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخراني.